إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - توغل لآليات الاحتلال شمال خان يونس جنوب القطاع

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-25

وكالات - توغلت آليات الاحتلال اليوم الثلاثاء، شرق بلدة القرارة، شمال خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر إعلامية، بأن تلك الآليات انطلقت من موقع "كوسوفيم" العسكري، الجاثم على الشريط الحدودي شرق البلدة، وسط اطلاق نار، وشرعت بعمليات تجريف في الأراضي الزراعية بالمنطقة.

إصابات في مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس

أصيب شابان، اليوم الثلاثاء، بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في نابلس، فيما اعتَقل مواطنين آخرين.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة مناطق في نابلس، وجرت مواجهات مع الشبان تركزت في منطقة السوق الشرقي، حيث أصيب الشاب أحمد فارس أبو مسلم (20 عاما) بالرصاص الحي بمنطقة الكتف، في حين أصيب الشاب فادي إبراهيم الشامي بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وتم نقلهما لمستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين وهما: رجائي القنة من مخيم العين، وقتيبة تيسير عصيدة (20 عاما) من قرية تل، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

جنين: الاحتلال يغلق طرقا فرعية جنوب يعبد بسواتر ترابية ومكعبات اسمنتية

أغلقت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، المداخل الفرعية الجنوبية لبلدة يعبد جنوب غرب جنين بسواتر ترابية ومكعبات اسمنتية.

وأفادت مصادر محلية، بأن المنطقة التي تم إغلاقها تقع  بمحاذاة الشارع الرئيسي حيث حاجز عسكري "دوتان"، الذي يربط محافظة جنين بطولكرم وبقرى منطقة يعبد.   

يشار الى  أن قوات الاحتلال كانت أعلنت منذ يومين عن إغلاق الحاجز المذكور يوميا من الساعة 6 مساء حتى الساعة 6 صباحا وحتى إشعار آخر.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017