إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

المكتب السياسي المركزي ينعقد بحضور رئيس الحزب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-07-26

عقد المكتب السياسي المركزي إجتماعاً له بحضور رئيس الحزب.

عرض رئيس المكتب السياسي جدول أعمال الإجتماع، ثم ناقش المجتمعون عددا من المواضيع والمهام، الأوضاع العامة والمستجدات.

أكد المجتمعون أن المعركة التي تخوضها المقاومة للقضاء على ما تبقى من عناصر إرهابية في جرود عرسال ستساهم في تثبيت الأمن والإستقرار في الداخل اللبناني، ودعوا للإلتفاف حول ثلاثية الشعب والجيش والمقاومة، التي تتبدى بأبهى مظاهرها في معركة جرود عرسال، من أجل تثبيت منعة ووحدة وإستقرار لبنان.

رأى المجتمعون أن مشهد الإنتصار ينسحب من جرود عرسال الى الساحة السورية حيث يواصل الجيش السوري وحلفائه إنجازاتهم الميدانية، ما يؤكد أن مشروع الإرهاب الممول والمدعوم من دول معروفة ومن العدو الصهيوني، دخل في مرحلة العد العكسي، وبالتالي بات مشهد إنهيار منظومة الإرهاب أقرب من أي وقت مضى.

يوجه المجتمعون التحية الى شعبنا في فلسطين الذي يخوض أشرس مواجهة مع العدو الصهيوني دفاعاً عن الأقصى ومنعاً لمشروع تهويد القدس، وهذا ما يتطلب أكبر حملة تضامن لدعم صمود شعبنا في فلسطين الذي يواجه بلحمه الحي آلة الحرب الصهيونية، التي ستفشل أمام إرادة الفلسطينيين الذين يواصلون عملياتهم البطولية رداً على جرائم وإنتهاكات كيان الإحتلال ومستوطنيه.

المجتمعون دانوا بشدة الجريمة الارهابية التي نفذها أحد حراس سفارة العدو الصهيوني في الاردن، ضد مواطنين اردنيين، ووضعوا هذه الجريمة في سياق عمليات الاجرام الصهيوني بحق شعبنا. وكان تشديد على ضرورة القيام بالخطوات اللازمة من اجل الغاء سفارة العدو وطرد طاقمها.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017