إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مجلس العمد : قدراتنا بتصرف الجيش اللبناني لمؤازرته ومساندته في معركة القضاء على الإرهاب في الجرود

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-08

عقد مجلس العمد في الحزب السوري القومي الإجتماعي، جلسته الدورية برئاسة رئيس الحزب، وتم بحث آخر التطورات على الساحة القومية.

بعد الجلسة صدر البيان التالي:

ـ يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي وقوفه الى جانب الجيش اللبناني في المعركة التي يخوضها ضد تنظيم "داعش" الإرهابي في جرود رأس بعلبك والقاع،.. ويشدد على أهمية الاسراع في انجاز أهداف هذه المعركة بما يدفع خطر الارهاب عن لبنان بشكل عام، والبقاع بشكل خاص.

ـ يعلن الحزب، وضع قدراته بتصرف الجيش اللبناني، ومؤازرته ومساندته في معركة الجرود للقضاء على الإرهاب. ويدعو جميع القوى السياسية إلى الإلتفاف حول المؤسسة العسكرية، لحماية لبنان وتحصينه، والتمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة في مواجهة الارهاب والعدوان وأخطارهما.

ـ يرى الحزب، أن أمام اللبنانيين، على اختلاف توجهاتهم الحزبية والسياسية، فرصة، لاعادة تصويب البوصلة في الاتجاه الصحيح، وهذا لا يتمّ إلاّ من خلال مواقف واضحة تتمسك بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة وتدعم خطوات محاربة الارهاب والقضاء عليه، وما تحتاجه هذه الخطوات من تضافر جهود وتكامل عناصر القوة وتنسيق مطلوب مع سورية، خصوصاً بين الجيشين في معركة الجرود.

ـ يثمن الحزب المواقف الرسمية والشعبية التي عبرت عن أهمية ومحورية تحرير جرود عرسال، وخصوصاً موقف رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، كما ويقدر الجهود التي بذلت على أكثر من صعيد، لا سيما جهود المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم. ويحيي الحزب كل من شارك ويشارك في معارك تحرير الجرود، خصوصاً الذين ارتقوا شهداء في مواجهة الارهاب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017