إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من لجنة الحوار الوطني السوري يزور المركز مهنئاً بالنصر  

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-14

إستقبل رئيس الحزب وفداً من لجنة الحوار الوطني السوري، ضم: عضو مجلس الشعب حسين راغب، عضو مجلس الشعب السابق فيصل عزوز، ومحمد جلبوط، وحضر اللقاء إلى جانب رئيس الحزب عميد الإذاعة.

جرى خلال اللقاء بحث آفاق العملية السياسية في الشام، والتي تترافق مع الإنجازات الميدانية التي يحققها الجيش السوري والقوى الحليفة بمواجهة قوى الإرهاب، التي باتت تستشعر هزيمتها المحتّمة في الميدان.

وهنأ الوفد رئيس الحزب بذكرى الإنتصار الحادية عشرة، وأكد أهمية ومحورية النصر الذي حققه لبنان بمقاومته وشعبه وجيشه. كما أشاد الوفد بالدور الذي يلعبه الحزب السوري القومي الاجتماعي الى جانب الجيش السوري وباقي قوى المقاومة، والذي يساهم في إستعادة الأمن والآمان والقضاء على الوجود الإرهابي على إمتداد الجغرافيا السورية، ما يشكل مقدمة لإنطلاق الحوار الوطني.

من جهته أكد رئيس الحزب على أهمية الحوار الوطني السوري كخيار وممر إجباري للوصول الى حلول سياسية، ولفت الى ان فرص نجاح الحوار والتلاقي باتت أقرب من أي وقت مضى، في ظل الإنتصارات الميدانية التي تتحقق على قوى الإرهاب وإحباط المخططات المرسومة له عبر الدول الداعمة والراعية للإرهاب في سوريا والمنطقة ككل، ما يرسم بداية النهاية للمؤامرة التي تعرض لها سوريا شعباً وجيشاً وقيادة.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017