إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يهدم بناية سكنية وتجارية في القدس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-15

وفا- شرعت آليات وجرافات تابعة لبلدية الاحتلال في القدس، بهدم بناية من طابقين تعود للمواطن عبد الله حمدان، وسط بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

ونقل مراسلنا في القدس عن عضو لجنة المتابعة في البلدة رائد أبو ريالة أن البناية شُيّدت قبل عشر سنوات، على بناء قديم عمره أكثر من خمسة عقود، وفيها شقق سكنية ومحال تجارية.

ولفت أبو ريالة الى أن قوات الاحتلال ما زالت تفرض طوقا عسكريا محكما حول المنطقة والبناية المُستهدفة.

من جهته، قال عضو لجنة المتابعة في العيسوية محمد أبو حمص لمراسلنا إن قوات كبيرة من جنود الاحتلال يقدر عددها بين 400-500 جندي اقتحمت البلدة في الساعة الرابعة من فجر اليوم، ومنعت المصلين من التوجه الى المسجد لصلاة الفجر، في حين انشغل ما بين 50 إلى 80 عامل بتفريغ المنزل والمحال التجارية من محتوياتها، ورميها في الشارع الرئيسي، تمهيداً لعملية الهدم التي ما زالت متواصلة حتى الآن.

وأوضح أبو الحمص انه سبق عملية الهدم تجريف أرضٍ زراعية تعود للمواطن فاروق مصطفى.

قوات الاحتلال تشن حملة تفتيش في عدد من المحال وورش الحدادة في طولكرم

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، حملة تفتيش واسعة في عدد من المحلات التجارية وورش الحدادة في مختلف أحياء مدينة طولكرم.

وذكر أصحاب هذه المحلات لمراسلتنا، أن قوة عسكرية كبيرة اقتحمت شارع الحدادين شمال المدينة، وشارع نابلس، وقامت بخلع أقفال المحلات، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وهي محل بيع أدوات صحية للمواطن جمال سلام زيدان، ومخرطة لإياد فؤاد البلعاوي، ومخرطة لتامر علارية، ومخرطة لرائد جميل فسيسي، في الوقت الذي قام فيه جنود الاحتلال بخلع أقفال أبواب كراج عمر سفاقة، ومخزن مواد تنظيف للمواطن نضال الدلق في شارع نابلس.

وقال أصحاب المحلات إن ما يقوم به الاحتلال لا مبرر له، وأن الهدف من ذلك التخريب والتدمير.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017