إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية كفرمتى تكرّم الطلبة المتفوقين بحفل عشاء

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-08

أقامت مديرية كفرمتى التابعة لمنفذية الغرب حفل عشاء تكريمي للطلاب المتفوقين في الشهادتين المتوسطة والثانوية العامة.

حضر حفل التكريم عميد الثقافة والفنون الجميلة ـ منفذ عام الغرب، عميدة البيئة، عضو المجلس الأعلى ـ المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي ، وجمع من القوميين الإجتماعيين والمواطنين وأهالي الطلبة.

تخلل الحفل توزيع دروع تكريمية على الناجحين تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمي الذي يعكس مثابرتهم، وسهرهم من أجل أن ينالوا أعلى المراتب.

وكانت كلمة لعميد الثقافة والفنون الجميلة شدد فيها على أهمية دور الطلبة في المتحدات الاجتماعية، والمساهمة في نهضتها وتقدمها على المستويات كافة، لافتاً إلى أنّ مثابرة الطلاب في مدارسهم وجامعاتهم هي شرط من شروط نجاحهم، وبهذا النجاح نطرق ابواب المستقبل المشرق الواعد، فنحقق الأمنيات الكبيرة ونبلغ الأهداف السامية، ونحصن المجتمع بكل عناصر القوة والمنعة. 

وأكد أن الحزب السوري القومي الاجتماعي يولي الجيل الجديد كل عناية واهتمام، لأنه يدرك أن المستقبل هو هذا الجيل، والأجيال التي لم تولد بعد.. لذلك نحن هنا اليوم، لتكريم كوكبة من الطلاب الناجحين، ولنشد على اياديهم من أجل التفوق والتميّز.   

وبعد تكريمه من قبل مديرية كفرمتى وتسّلمه درعاً تقديريه، ألقى المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي كلمة بالمناسبة إستهلها مهنئاً الطلبة القوميين على تفوقهم وتمايزهم العلمي، وأكد أن الطلبة هم نقطة الإرتكاز في العمل القومي، ونجاحهم دليل على إنتصار المجتمع لأن المعرفة هي أساس المجتمع القوي، وهذا ما أكده انطون سعاده الذي أكد على ضرورة أن نربح معركة الأحداث من أجل أن نربح معركة المصير القومي.

وختم المندوب السياسي لجبل لبنان الجنوبي شاكراً مديرية كفرمتى ومديرها وأعضاء هيئة المديرية، ودعا الى الإستفادة من تفوق الطلبة وإستثماره في تعزيز الثقافة والمعرفة في المجتمع، من أجل الإنتصار بالمجتمع والسير به نحو الرقي والتقدم.

والطلاب المكرمون هم: رهام وجدي الغريب (علوم الحياة)، زينة طلال الغريب (آداب وإنسانيات)،  جاد فيصل الغريب (إجتماع واقتصاد)، مايا منير الغريب (إجتماع وإقتصاد)، ميسون محمد الغريب (إجتماع وإقتصاد)، وسام زياد الغريب (علوم الحياة)، يارا خالد الغريب ورامي طلال الغريب (الشهادة المتوسطة).

 تجدر الإشارة الى أن المواطنة مايا الغريب نالت المرتبة الرابعة على صعيد لبنان في الثانوية العامة فرع إجتماع وإقتصاد.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017