إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

محاضرة في جديدة عرطوز حول "معنى الانتماء للحزب"..

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-04

بمناسبة ذكرى استشهاد باعث النهضة أنطون سعاده، اقامت منفذية حرمون محاضرة في جديدة عرطوز حول "معنى الإنتماء للحزب" القاها منفذ عام حرمون، بحضور نظار: الإذاعة، العمل والشؤون الاجتماعية، التربية والشباب ومفوض مفوضية جديدة عرطوز، وعدد مت القوميين والمنتمين الجدد. 

واشار منفذ عام حرمون في مستهل محاضرته الى أن متحد جديدة عرطوز يشكل صورة عن المتحدات الاجتماعية في سورية الطبيعية بالعموم وفي الشام بشكل خاص، حيث توجد فيه كافة الشرائح الاجتماعية، وهذه صورة واضحة عن وحدة المجتمع السوري الذي دعا إليه زعيمنا ومؤسس حزبنا شهيد الأمة والوطن أنطون سعاده، الذي اغتالته يد إرهاب النظام الطائفي فجر الثامن من تموز للعام 1948، في محكمة  صورية جعلت التاريخ يخجل من تلك الليلة التي اغتيل فيها رجل بحجم امة، بفكره وعطائه القومي".

وختم المنفذ العام كلامه مؤكداً أن "الإيمان بالمبادئ القومية الإجتماعية هو أول خطوة في الدرب من أجل خلاص أمتنا السورية مما تعانيه من ويلات، وهو ما يحتم علينا العمل من اجل إنتصار قضية أمتنا المستقلة عن أي قضية أخرى".

وأعقب المحاضرة جلسات قسم لعدد من المواطنين في مفوضية جديدة عرطوز، وقد رحب منفذ عام حرمون بالمنتمين الجدد، لافتا الى ان "التعاقد مع الشارع صاحب الدعوة أي سعاده، يعني أننا نذرنا أنفسنا بكل إرادة حقيقية وإخلاص وعزيمة صادقة من أجل قضية تساوي الوجود".

وقال منفذ عام حرمون مخاطباً المنتمين: آمنتم بالمبادئ التي فيها الخلاص لما تعانيه أمتنا السورية من ويلات؛ والإيمان هو قمة ما انعقد عليه القلب واللسان؛ وهو العقيدة القومية السورية والقضية السورية القائمة بنفسها المستقلة عن أية قضية أخرى؛ والتي نتعاقد عليها اليوم وهي تساوي وجودنا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017