إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تلعفر.. موعد مع النصر

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-19

الصباح - كثفت قواتنا العسكرية البطلة، استعداداتها الهادفة لتحرير قضاء تلعفر، ودحر العصابات الارهابية التي ما زالت تمارس ابشع الافعال الاجرامية مع اهالي القضاء، وتحكم قطعاتنا المتجحفلة هناك، قبضتها المحكمة على جميع مداخل القضاء ،بهدف قطع الامدادات التي تصل لعصابات “داعش”.

ففيما توجهت أمس الجمعة، تعزيزات كبيرة، من قوات الجيش والشرطة الاتحادية والرد السريع والحشد الشعبي نحو القضاء استعداداً لتحريره من عصابات “داعش” الارهابية، تموضعت مدفعية الشرطة الاتحادية حول تلعفر استعدادا لقصف اوكار الإرهابيين الجبناء، في وقت شن فيه طيران الجيش ضربات دكّ فيها 75 هدفاً لـ “الدواعش” في القضاء ومحيطه.

وتأتي تلك التحركات بالتزامن مع اعلان الحشد الشعبي مشاركته الفعالة في المعركة المرتقبة، كما اكد ذلك الناطق باسمه احمد الاسدي، الذي اشار الى ان نحو 20 الف مقاتل من الحشد سيشاركون في تحرير تلعفر مبيناً في الوقت ذاته أن القائد العام للقوات المسلحة هو من يحدد ساعة الصفر لبدء المعركة.

قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، اكد في بيان ان “كتائب مدفعية الشرطة الاتحادية اتخذت مواضعها على تخوم تلعفر استعدادا لدك مقرات داعش الارهابي”.

كما أفاد مصدر امني في محافظة كركوك، بأن تعزيزات عسكرية كبيرة وصلت الى المحافظة للمشاركة في عمليات تحرير قضاء تلعفر، وقال المصدر: إن “التعزيزات هي قوات من الجيش العراقي والرد السريع والحشد الشعبي معززة بأسلحة متوسطة وثقيلة للمشاركة في عمليات تحرير قضاء تلعفر”.

وكشف المصدر عن أن “اللواء 73 في الجيش العراقي التحق بالفرقة 15 المتواجدة في قضاء تلعفر غرب الموصل وتحرك للتحشد قرب ناحية المحلبية”.

في السياق ذاته، تحرك اللواء المدرع الـ 26 التابع للحشد الشعبي باتجاه تلعفر للمشاركه بتحريره.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017