إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

اليمن - طيران العدوان يواصل استهداف المباني والمناطق الآهلة بالسكان

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-08-26

سبأ - واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهداف المباني والمناطق الآهلة بالسكان خلال الساعات الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة 38 مواطناً بينهم نساء وأطفال .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد 16 مواطناً و إصابة 22 آخرين بينهم أطفال ونساء جراء استهداف طيران العدوان عمارة سكنية بمنطقة فج عطان بأمانة العاصمة .

وأوضح المصدر أن الطيران شن غارتين على منطقة الجعملة بمديرية مجز و ثلاث غارات على مديرية الظاهر بمحافظة صعدة فيما تعرضت منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة استهدفت محيط مزرعة الدجاج في منطقة الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز و غارة على منطقة حباب بمديرية صرواح في مأرب .

وحسب المصدر شن الطيران المعادي 11 غارة على مديريتي حرض و ميدي في محافظة حجة و غارتين على مديرية نهم بمحافظة صنعاء .

مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجوم على مواقعهم بتعز

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم وأصيب آخرون في مديرية موزع بمحافظة تعز.

أوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا هجوماً نوعياً على مواقع الغزاة والمرتزقة في الهاملي بمديرية موزع، أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المرتزقة وتدمير آلية عسكرية.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان استهدفوا بقصف مدفعي تجمعات للمرتزقة في مفرق الحيمة بمديرية الوازعية، محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.وذكر المصدر أن طائرة بدون طيار تابعة للعدوان شنت غارتين شرق معسكر خالد بتعز.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017