إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الشام - القوات الجوية الروسية تدمر أكثر من 900 موقع للإرهابيين في سوريا خلال اسبوع

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-01

Sputnik - أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، أن طائرات القوات الجوية الفضائية الروسية نفذت خلال الأسبوع الماضي، نحو 500 طلعة في سوريا، ودمرت أكثر من 900 موقع للإرهابيين.

. وجاء في بيان لوزارة الدفاع أن الطائرات الروسية نفذت أكثر من 350 طلعة، ودمرت خلالها "أكثر من 900 موقع للجماعات الإرهابية الدولية".

بالإضافة إلى 130 طلعة استطلاعية لطائرات بدون طيار، تم بنتيجتها "العثور على أكثر من 400 موقع للمسلحين".

جدير بالذكر أن وكالة "سانا" السورية، كانت نشرت مقطع فيديو، في 28 آب/أغسطس، الماضي، يرصد استهداف عناصر "داعش" وتدمير مستودعًا للأسلحة من قبل القوات الجوية الفضائية الروسية في محافظة حمص.

وقامت القوات الحكومية السورية مدعومة من القوات الجوية الفضائية الروسية بقتل أكثر من 800 إرهابي وتدمير 13 دبابة و 39 شاحنة بيك آب، بالإضافة لتدمير تسع قذائف هاون ومدافع.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية "أن القوات الحكومية بقيادة الجنرال سهيل حققت تطورا سريعا على طول الضفة الشرقية لنهر الفرات وصولا لدير الزور لتحرير باقي الأراضي السورية من إرهابيي "داعش"

وتجدر الإشارة إلى أن القوات الجوية الروسية نفذت في سوريا نحو 90 ألف غارة جوية، وكبدت الإرهابيين خسائر فادحة، بالإضافة لتمكن الجيش السوري من زيادة تحرير الأراضي الخاضعة لسيطرة التنظيم الإرهابي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017