إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - تدمير رتل لـ"داعش" في المطيبيجة شرق صلاح الدين

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-05

السومرية نيوز - افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بان قصف جوي دمر رتل لتنظيم داعش في المطيبيجة شرق المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رتلا يتألف من اربع مركبات مسلحة تابع لتنظيم داعش استهدف بقصف جوي في منطقة المطيبيجة شرق صلاح الدين، ما ادى الى تدميره بالكامل وانباء عن اصابات بشرية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "القصف الجوي هو الثاني خلال الساعات ال24 الماضية وسط نشاط ملحوظ للقوة الجوية في تعقب اهداف داعش في المطيبيجة".

وتعد المطيبيجة من المناطق الساخنة والتي تنتشر بها خلايا "داعش" وهي تشكل خطر امني على محافظتي ديالى وصلاح الدين.

"داعش" يعدم قياديا في التنظيم حاول تسليم نفسه للبيشمركة بكركوك

افاد مصدر محلي في قضاء الحويجة، بأن "داعش" اعدم قياديا في التنظيم حاول تسليم نفسه للبيشمركة بالمحافظة.

وقال المصدر ان "عناصر داعش اقدموا اليوم، على اعدام القيادي ابراهيم العزيز في قرية الخان بقضاء الحويجة، اثناء محاولة فاشلة للقيام بتسلم نفسه الى قوات البيشمركة".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "العديد من قيادات داعش سلمت نفسها الى قوات البيشمركة منهم محمود خميس الفضلاوي مسؤول الشرطة الإسلامية، ومحمد عيدان العسافي مسؤول ديوان الزكاة في الحويجة".

وكشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، عن بدء ما اسماه النزوح العلني لعوائل تنظيم "داعش" في الحويجة جنوب كركوك، فيما اشار الى ان التنظيم اصبح مؤمن بان امامه خيارين لاثالث لهما اما القتل او الاستسلام.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017