إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب: تشييع رفات شهداء الجيش اللبناني تحوّل الى يوم وطني واللبنانيون أكدوا تمسكهم الواضح بخيار المقاومة للقضاء على الارهاب

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-08

رأى الحزب أن يوم تشييع رفات شهداء الجيش اللبناني، تحوّل الى يوم وطني، وقد اظهر اللبنانيون، لا سيما عائلات الشهداء، تمسكهم الواضح بخيار المقاومة للقضاء على الارهاب بكل صنوفه، وأكدوا التفافهم حول مؤسساتهم الوطنية وفي طليعتها مؤسسة الجيش الوطني، وعلى التمسك بعناصر قوة لبنان في مواجهة الاخطار والتحديات.

 ان المشهدية الوطنية التي تجلت في يوم تشييع شهداء الجيش اللبناني، تجّسد الثقة الكبيرة بعناصر قوة لبنان،ـ بمعادلته المنتصرة،ـ المتمثلة بالجيش والشعب والمقاومة. وهذا يملي على بعض القوى اللبنانية التي لا تزال تكابر أن تتخلى عن الرهانات الخاسرة، لأن الرهان الوحيد الرابح هو على قوة لبنان التي فعلت ودحرت الاحتلال والارهاب. 

وإذ يوجه الحزب تحية عز ووفاء إلى شهداء الجيش والمقاومة، يؤكد أن تحرير الجرود من الجهتين اللبنانية والسورية، ومعرفة مصير العسكريين الشهداء الذين كانوا مختطفين من قبل "داعش" الارهابي"، هي انتصارات وانجازات لم تكن لتتحقق لولا تضحيات المقاومة والجيشين اللبناني والسوري، فتحية الى هؤلاء جميعاً، الى بطولاتهم وشهدائهم، وهذه التضحيات الكبيرة لا بد أن تترجم من خلال عودة التعاون والتنسيق بين لبنان وسورية على كل المستويات، بعدما اثبت التنسيق جدواه في دحر الارهاب.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017