إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - آليات الاحتلال تتوغل وسط إطلاق نار شرق خان يونس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-12

وفا- توغلت آليات الاحتلال العسكرية، صباح اليوم الثلاثاء، في أراضي المواطنين الزراعية شرق بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة وسط إطلاق نار وتجريف.

وأفاد مراسل "وفا"، بأن ست آليات عسكرية للاحتلال تضم ثلاث جرافات وثلاث دبابات انطلقت من موقع "كيسوفيم" العسكري الجاثم على الشريط الحدودي شمال شرق خان يونس، وتوغلت لمسافة تزيد عن100 متر في أراضي المواطنين الزراعية شرق بلدة القرارة.

وأشار إلى أن عملية التوغل تترافق مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، وتقوم الجرافات بأعمال تجريف في أراضي المواطنين الحدودية ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة، وسط إطلاق نار في المكان.

وتتعمد آليات الاحتلال العسكرية التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي المواطنين الحدودية شمال وشرق القطاع، وتمنع المزارعين من الوصول إليها لفلاحتها.

الاحتلال يعتقل شابين من مخيم جنين ويحتجز آخرين في رمانة

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، شابين من مخيم جنين، واحتجزت آخرين خلال مواجهات في قرية رمانة غرب المدينة.

وذكر ذوو المعتقلين أدهم محمد باسم جبارين (20عاما)، ووسيم إياد مطاحن (21عاما) لـ "وفا"، أن قوات الاحتلال اعتقلتهما بعد اقتحام المخيم ومداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما، في الوقت الذي اندلعت فيه مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا القنابل الصوتية والأعيرة المعدنية .

وفي السياق ذاته، احتجزت قوات الاحتلال عددا من الشبان خلال اقتحامها قرية رمانة غرب جنين وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت والأعيرة النارية، وعرف منهم: براء وصهيب محمد فتحي عمور.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017