إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - الاحتلال يقضي بالسجن الفعلي على طفلين من القدس بتهمة "التحريض عبر فيسبوك"

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-14

وفا- أفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين اليوم الخميس، بأن محكمة الاحتلال قضت يوم أمس بالسجن الفعلي على طفلين من مدينة القدس، بتهمة "التحريض عبر فيسبوك".

وشمل القرار الطفل أحمد سعيدة (17 عاماً) بالسجن لمدة 11 شهراً، وأحمد عويسات بالسجن لمدة 10 شهور، علماً أن عويسات معتقل منذ نحو سبعة شهور.

الخليل: قوات الاحتلال تستدعي مواطنا وتفتش منازل وتستولي على مبلغ مالي

داهمت قوات الاحتلال اليوم الخميس، عدة قرى، وبلدات في محافظة الخليل، وفتشت عددا من المنازل، واستولت على مبلغ مالي، بجانب استدعاء أحد المواطنين.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا، جنوب الخليل، وفتشت منزل المواطن ثائر مخامرة في منطقة جبل العروس في يطا، وسلمته بلاغا لمقابلة مخابراتها.

كما استولت قوات الاحتلال على مبلغ مالي، بقيمة 48 ألف شيقل، من منزل والد الأسير مراد عبد الله ادعيس ، منفذ عملية "عتنائيل"،  قبل اعتقال والده مساء أمس.

كما داهمت تلك القوات عدة منازل في منطقة أبو العرجان جنوبا، عرف منها: منزل المواطن ماهر شوامرة، وياسر شوامرة، ويوسف شوامرة، ورياض النمورة؛ بحجة البحث عن أسلحة.

قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من مدينة طولكرم

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مواطنين من مدينة طولكرم بعد مداهمة منزليهما.

وأفاد شهود عيان لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة فجرا وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، قبل أن تداهم عددا من منازل المواطنين واعتقلت سامر غانم، وحسن أبو زنط في الثلاثينات من العمر.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017