إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

ايران - العميد حاجي زاده: الحرس الثوري نجح في اختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-16

ارنا - اعلن قائد القوة الجوفضائية للحرس الثوري العميد علي حاجي زاده بان الحرس الثوري نجح في اختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي خلال الاعوام الاخيرة، مؤكدا بان نشر هذه الوثائق سيفضح الاميركيين اكثر مما مضي.

وفي حوار مع التلفزيون الايراني تم بثه مساء الجمعة اكد العميد حاجي زادة، ان الحرس الثوري تحول اليوم الي قدرة كبيرة علي مستوي العالم، وقال ان العالم كله ومن بينهم الاميركيون جاءوا الي سوريا والعراق لتقسيمهما الا ان ما حصل علي الارض في النهاية هو ما كانت تنشده ايران وانا لا اري جيشا بالعالم يضاهي الحرس الثوري .

وحول المزاعم القائلة بفشل الضربة الصاروخية للحرس الثوري ضد مواقع داعش في سوريا قال العميد حاجي زاده، لقد كانت لدينا طائرات مسيرة في سماء المنطقة ونشرنا المشاهد التي التقطت لحظة اصابة الصواريخ اهدافها بدقة عالية وان الخبراء العسكريين يعرفون من خلالها نجاح الضربات كما ان العدو غير سلوكه علي اثرها.

واوضح بانه حينما ذهبنا الي قائد الثورة الاسلامية للحصول علي اذن منه لتوجيه الضربات الصاروخية ضد مواقع داعش في سوريا، اكد سماحته بانه يجب الا يُقتل مدنيون في هذا الهجوم.

واوضح باننا نجحنا في اختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي خلال الاعوام الاخيرة، واضاف، لقد حصلنا علي وثائق تكشف عن ممارسات الاميركيين في العراق وسوريا ونعلم ماذا فعلوا هناك وعن اي شيء تجاوزوا وكيف دعموا داعش .

واضاف: لو سُمح لنا بنشر هذه الوثائق، سينكشف الاميركيون ويُفضحون اكثر مما مضي.

وحول وجود حاملات الطائرات الاميركية في المنطقة قال العميد حاجي زاده بان البوارج وحاملات الطائرات الاميركية كانت في السابق مصدر هلع الا انها تحولت اليوم الي اهداف في متناول اليد وما نقوله ليس لغرض الدعاية.

واعتبر قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس الثوري، الثقة بالاميركيين امرا لاعقلانيا وعديم الفائدة.

ونوه الي ان الحرس الثوري يمتلك اليوم 'اب القنابل' امام 'ام القنابل' وقال ان الصناعة الدفاعية وباقتراح من القوة الجوفضائية للحرس الثوري تمكنت من صنع قنبلة تزن 10 اطنان ولديها قدرة تدمير كبيرة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017