إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل عنصر مهم في داعش

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-17

وام - أفاد مصدر استخباري في محافظة كركوك، الأحد، بأن مجهولين قتلوا ما يسمى بـ"مسؤول الحسبة" التابع لتنظيم "داعش" في قضاء الحويجة ووضعوا صورة حمار على جثته.

وقال المصدر، إن "مجهولين قاموا بقتل مسؤول الحسبة لعصابات داعش الإرهابية المدعو (أبو أيمن العراقي) ووضع صورة لحمار على جثته، حيث عثر عليه وهو مقتول وسط مدينة الحويجة اثر إطلاقات نارية في الرأس". 

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "عصابات داعش استنفرت عناصرها التي أصيبت بالرعب والانهيار وهروب بعض قادتها اثر هذا الحادث".

العثور على مقبرة لداعش

أعلن الحشد الشعبي، الأحد، العثور على رفات 15 عنصرا من تنظيم "داعش" غرب قضاء بلد التابع لمحافظة صلاح الدين أثناء عمليات "التطهير". 

وقال إعلام الحشد إن "قوات الحشد الشعبي عثرت، صباح اليوم، على مقبرة لداعش تضم رفات 15 عنصرا بالتنظيم الإجرامي في منطقة سيد غريب غرب قضاء بلد جنوب تكريت أثناء عمليات تطهير المنطقة".

انتحاري يفجر نفسه

أعلن رئيس مجلس قضاء المقدادية في محافظة ديالى عدنان التميمي، الاحد، تفجير انتحاري نفسه بعد محاصرته واطلاق النار عليه من قبل القوى الأمنية داخل القضاء.

وقال التميمي، إن "الاجهزة الامنية وخلال عمليات التمشيط الواسعة التي نفذتها، فجراليوم، في حي الجهاد وسط قضاء المقدادية ضبطت، انتحاريا مختبئا في حفرة"، مشيرا الى أن "قوات امنية قامت بحاصرته واطلاق النار عليه قبل ان يفجر نفسه دون اي اصابات". 

وأضاف التميمي، ان "الأوضاع في المقدادية مستقرة وسط انتشار واسع للقوى لتعزيز الاستقرار".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017