إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مديرية ميمس تقيم حفل تخريج لمخيم أشبالها

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-18

إختتمت مديرية ميمس التابعة لمنفذية حاصبيا مخيم الأشبال الذي أقامته تحت عنوان "سوريا مهد الحضارت، بإحتفال حضره الى جانب منفذ عام حاصبيا، منفذ عام منفذية راشيا، مدير مديرية ميمس، مختار البلدة محمود نوير، وفد من أعضاء المجلس البلدي، مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي شكيب أبو العز، وفد من جمعية الكشاف التقدمي، وجمع من القوميين وأهالي الخريجين.

أعطى المنفذ العام الإذن ببدء حفل التخريج، فجرى إستعراض فصائل الأشبال والنسور والطلبة المشاركين في المخيم، ثم تقديم بعض العروض التي تم خلالها توجيه التحية الى الجيش والمقاومة، وشاركت فيها كوكبة من زهرات و أشبال مديرية عين عطا.

وألقى آمر المخيم كلمة بإسم هيئة المخيم أكد فيها على أهمية دور المخيمات في تعبئة الأشبال والطلبة، من أجل إكمال مسيرة الصراع الذي يحتاج الى أصحاب النفوس العامرة بالإيمان والمؤمنة بحقيقة الصراع من أجل إثبات حق الأمة بالحياة الحرة العزيزة".

وتوجه الى الخريحين بالقول:"أيها الأشبال والزهرات والنسور والطلبة أنتم الشعلة والأمل، وأنتم مجدنا الآتي ارفعوا الرايات خفاقة في سماء سورية، فلتعصف زوابعكم في وجه القوى الرجعية وكل من تسوله نفسه التآمر على بلادنا، فأنتم غدنا المشرق وأنتم الشراع وأنتم السفن والبحر، كما دعا القوميين الإجتماعيين الى أن يكونوا مستعدين دوماً للدفاع عن الأمة التي تعيش في مواجهة الأخطار".

واختتم حفل التخريح بانزال علم الدورة وتوزيع الدروع على المتخرجين، وقطع قالب الحلوى.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017