إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الجيش المصري يعلن نتائج عملية "حق الشهيد" خلال 6 أيام

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-25

Sputnik - قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية إن قوات إنفاذ القانون للجيش الثاني الميداني واصلت، خلال الأيام الماضية، عملية "حق الشهيد"، التي استهدفت خلالها مجموعة من البؤر الإرهابية في شمال سيناء.

وأضاف المتحدث العسكري المصري، في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، اليوم الاثنين 25 سبتمبر/ أيلول 2017، أن المداهمات خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر/ أيلول، أسفرت عن مقتل 6 إرهابيين من أعضاء التنظيمات المسلحة، والقبض على 31 آخرين.

وتابع أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني اكتشفت 65 وكراً للإرهابيين وقامت بتدميرهم، بالإضافة إلى ضبط وتدمير 56 دراجة نارية، و3 عربات مفخخة كانت مجهزة لارتكاب عمليات بها، و9 عبوات ناسفة كانت معدة لنفس الغرض.

كما ضبطت قوات الجيش الثاني الميداني — حسب المتحدث العسكري المصري- أجهزة كمبيوتر وأجهزة اتصالات واحتياجات إدارية، بالإضافة إلى كمية من المواد والمعدات التى تستخدم في تصنيع العبوات الناسفة و6 كيلوجرامات من مادة الهيروين، و22 كيلوجراماً من نبات البانجو المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني تواصل عملياتها للقضاء على باقي البؤر الإرهابية.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017