إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من "البعث" زار منفذية عكار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-09-24

زار أمين فرع عكار في حزب البعث العربي الاشتراكي شحادة العلي مكتب منفذية عكار على رأس وفد، واستقبلهم منفذ عام عكار وعدد من أعضاء الهيئة والمسؤوليـــن.

حيّا المجتمعون الإنجازات التي يحققها محور المقاومة، لا سيما فك الحصار عن دير الزور والتقدم الذي يحرزه الجيش السوري والقوى الرديفة والحليفة على مختلف الجبهات.

كما تم التطرق الى أوضاع محافظة عكار الانمائي والخدماتي، وكان تأكيد على ضرورة أن تولي الحكومة الإهتمام اللازم بالمناطق المحرومة من أبسط المقومات الخدماتية من بنى تحتية وشبكات المياه والطرقات الآمنة، وهذا يتطلب من الجهات التي تمثل عكار في مجلس النواب أن تقوم بواجبها لجهة المطالبة بحقوق المحافظة، الى جانب إقامة المشاريع الحيوية التي تؤمن فرص العمل لأبناء عكار.

وصرح العلي لافتا الى الدور المحوري الذي يلعبه الحزب السوري القومي الاجتماعي في سوريا، حيث يقدم التضحيات الجسام دفاعا عن الأرض بوجه المخطط الإرهابي، لافتاً الى أن الجميع يحفظ ويقدّر هذه التضحيات والدماء الزكية التي قدمها القوميون في لبنان بمواجهة اعداء العدو الصهيوني، وها هم اليوم يقدمون دمائهم في سوريا بمواجهة الارهاب.

من جانبه لفت يوسف بعد اللقاء قائلاً قال: نحن والرفقاء بحزب البعث في خندق واحد لمواجهة كافة اعداء الأمة، ونوجه الدعوة الى كافة الاحزاب والتيارات الوطنية لعقد لقاء جامع وصياغة برنامج إنمائي واجتماعي".

وأضاف:"سنعمل في الفترة القادمة على  متابعة الموضوع الانمائي والخدماتي في محافظة عكار، وندعو مجلس الوزارء الى عقد جلسة في عكار ومتابعة الملفات الانمائية والخدماتية.

واختتم اللقاء بزيارة النصب التذكاري لشهداء مجزرة حلبا.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017