إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - القدس: مستعربون يختطفون 8 مواطنين على الأقل وإصابة آخرين بالرصاص بينهم طفل

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-03

وفا - اعتقلت عناصر من وحدة المستعربين التابعة لقوات الاحتلال، الليلة الماضية، ثلاثة شبان (لم تعرف هوياتهم) بعد، من داخل محطة وقود في بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

في الوقت ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، مجموعة من الشبان، عقب دهم منازلهم في مخيم شعفاط في مدينة القدس، عُرف منهم: سعيد الضابط، ومؤمن الدبس، وعدي الضابط، وتحسين الرجبي، والياس الرجبي.

وشهد المخيم مساء أمس مواجهات عنيفة عقب اقتحام قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية المخيم من جهة الحاجز العسكري، وامتدت حتى ساعة متأخرة، أصيب خلالها طفل برصاصة مطاطية بعينه، وشابين برصاص حي بقدميهما، فضلاً عن إصابة عشرات المواطنين بالاختناق، بسبب الاطلاق الكثيف والعشوائي للقنابل الصوتية، والغازية السامة في المنطقة.

القدس: الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد الجمل خلال 72 ساعة

سلّمت قوات الاحتلال، عائلة الشهيد نمر الجمل (37 عاما) منفذ عملية "هار ادار"، اخطارا بهدم منزله خلال 72 ساعة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس، الليلة الماضية، وسلمت عائلة الشهيد الجمل قرارا بهدم المنزل خلال 72 ساعة، يتضمن اخطارا بإخلائه، أو تقديم اعتراض لمحكمة الاحتلال.

واستشهد الجمل، الثلاثاء الماضي، برصاص الاحتلال، على بوابة وحاجز عسكري  قرب مستوطنة "هار أدار" المقامة على أراضي المواطنين في بلدة قطنة، شمال غرب مدينة القدس المحتلة، بعد أن أطلق الرصاص، وقتل ثلاثة من جنود الاحتلال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017