إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - اعتقالات ومداهمات ومصادرة أسلحة وأموال للاحتلال بالضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-04

وكالات - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، 6 مواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية المحتلة، أربعة منهم جرى اعتقالهم في قرية بيت أمر شمال مدينة الخليل جنوبًا.

وقال الجيش الصهيوني في بيان له، إنه وخلال عمليات الدهم والتفتيش في منازل المواطنين بقريتي بيت أمر في الخليل وقباطية في جنين شمالًا عثر على 4 قطع سلاح.

كما صادرت قوّات الاحتلال آلاف الشواقل في مداهمات واقتحامات شنّتها في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل بالضّفة.

وأوضح النّاشط محمد عوض، أنّ قوّات الاحتلال صادرت نحو عشرة آلاف شيكل من منزل المواطن إبراهيم عبد الحميد أحمد أبو مارية، إضافة إلى مصادرة مبلغ (1540) شيكل من منزل المواطن ماهر إبراهيم عودة صبارنة، وتسليمهم أوراق بالمبالغ المصادرة لمراجعة ما يسمى الإدارة المدنية الصهيونية.

وصادر جنود الاحتلال جهاز تسجيل لكاميرات منزل علي عياد عوض، واقتحم جنود الاحتلال منازل كل من مرشد محمد مرشد عوض، ومنزل رشيد أحمد مرشد عوض، منزل عيسى علي صافي الصليبي، منزل والد الشهيد عمر عرفات الزعاقيق ومنزل محمد عيسى عبد الحميد الزعاقيق.

وأصيب عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال المواجهات العنيفة التي شهدتها بيت أمر، فيما أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والرصاص الحي في الهواء وقنابل الصوت، وألقيت عدة زجاجات حارقة على دوريات الاحتلال، التي انسحبت من البلدة بعد (3 ساعات) متواصلة من الاقتحام والتفتيش.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017