إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب ينعي الرفيق عصام وهيب عبدالباقي

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-17

ينعى الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، الرفيق عصام وهيب عبدالباقي الذي توفي في سدني – أستراليا عن عمر ناهز السبعين عاماً.

انتمى الرفيق الراحل إلى الحزب بداية سبعينيات القرن الماضي، وكان مثالاً للقومي الاجتماعي الملتزم والمناقبي، وقد دأب على مقارعة المنظمات الصهيونية في أستراليا، والمشاركة في التظاهرات والاعتصامات المنددة بالاحتلال والعدوان والعنصرية، وكان له حضوراً مميزاً في اوساط الجالية اللبنانية التي كان عضواً في مجلسها.

ساهم مع القوميين في انتشار العمل الحزبي في استرااليا، وبقي على إيمانه الراسخ بمشروع الحزب، وعمل من أجل إنتصار قضيته وبذل التضحيات.

تحمل عدة مسؤوليات في منفذية سدني منها ناموس للمنفذية، ناظرا للاذاعة الاعلام وناظراً للعمل وانتخب لعضوية المجلس القومي عام 2015، وأسس عائلة قومية اجتماعية ورفيقة دربه سميرة الجوهري.

تقام مراسيم الدفن الرسمية عند الحادية عشر من يوم الجمعة القادم تاريخ 20/10/2017، وذلك في مكتب منفذية سدني في الحزب السوري القومي الاجتماعي 6 Wilga street fairfield NSW وبعدها ينقل نعش الفقيد ليوارى الثرى.

وبدأ تقبل التعازي بدءاً من اليوم الثلاثاء 17/10/2017 وحتى يوم الخميس المقبل من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة التاسعة مساءً في مكتب منفذية سدني 6 Wilga street fairfield NSW.

البقاء للامة والخلود لسعاده


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017