إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - العدو يعتقل 18مواطنًا بمداهمات واسعة بالضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-18

وكالات - اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، 18 مواطنًا خلال حملة اعتقالات و مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأكد الجيش الصهيوني اعتقال الـ18 مواطنًا بينهم 15 يزعم أن لهم صلة بتنفيذ أعمال ضده، مشيرًا إلى، أنه جرى نقلهم إلى التحقيق لدى أجهزته الأمنية.

وجرى ذلك خلال اقتحام قوات الاحتلال لبلدتي قباطية والزبابدة جنوب مدينة جنين، حيث اعتقلت مواطنين في إطار تلك الحملات.

وأفادت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال داهموا بلدة قباطية واعتقلوا الشاب أحمد بلال أبو الرب بعد تفتيش منزله وتخريب محتوياته.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة الزبابدة المجاورة واقتحمت منزل المواطن مهدي شرقاوي وتعمد تخريب محتويات المنزل خلال التفتيش ونقلته إلى جهة مجهولة.

وأضافت، أن الجيش الصهيوني شن حملات دهم واسعة النطاق في طولكرم وضواحيها اعتقل خلالها تسعة مواطنين وداهم عددًا كبيرًا من المنازل.

وذكرت المصادر، أن المداهمات شملت مخيم نور شمس الذي شهد أكبر عدد من المعتقلين وضاحية ذنابة ومخيم طولكرم وتخللها مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال التي أطلقت القنابل المسيلة للدموع وأوقعت إصابات بالاختناق في صفوف المواطنين إضافًة إلى بلدة القضاء حيث نصبت القوات الحواجز والكمائن في شوارعها.

وفي بلدة جبع جنوب جنين، اقتحم الجيش البلدة واعتقل خمسة مواطنين بينهم أسرى محررون ومدير لجنة أموال الزكاة في المدينة.

وأوضحت المصادر، أن الجيش الصهيوني داهم أحياء مختلفة من البلدة ونشر جنوده بين المنازل واعتقلوا خمسة مواطنين وفتشوا منازل وعبثوا بمحتوياتها واعتقلوا خمسة مواطنين بينهم مدير لجنة أموال الزكاة بجنين أحمد سلاطنة والذي يعاني من أمراض متعددة ، وكذلك أربعة شبان.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017