إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

إنتخاب رئيس جديد للمجلس الأعلى

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-20

عقد المجلس الأعلى جلسة له اليوم، في المركز، بحضور رئيس الحزب، ناقش خلالها أوضاع الأمة، والتحديات التي تواجهها على مختلف الصعد، واضعاً أولوية تعزيز ومضاعفة دور الحزب في التصدي للمشاريع والمخططات العدوانية والتقسيمية والتفتيتية، وفي المقدمة مواجهة العدو الصهيوني وقوى الإرهاب والتطرف ورعاتهم.

وتوقف المجلس أمام تصاعد الحملات ضد قوى المقاومة ودولها، لافتاً إلى أن هذه الحملات تستهدف تقويض الانتصارات الكبيرة التي حققها محور المقاومة، خصوصاً في سورية والعراق، ما يملي على قوى المقاومة، والحزب السوري القومي الاجتماعي في طليعتها، الاضطلاع بالمهام والمسؤوليات كاملة، وإعطاء كل الزخم لتحصين استقرار كيانات الأمة، ومواصلة محاربة الاحتلال والإرهاب.

 وأكد المجلس الأعلى في جلسته، على ضرورة تعزيز ثقافة المقاومة، مؤكداً عدم القبول بأي أمر يمس بصورة المقاومة وتضحياتها وأفعالها في مواجهة الاحتلال ومشاريع التقسيم والتفتيت.    

وبعد مناقشة مطولة للتحديات والمهام والتداول، قدّم رئيس المجلس الأعلى ورئيس الحزب، وناموس المجلس الأعلى، استقالاتهم، وتمّ قبولها.

بعد ذلك عقد المجلس الأعلى جلسة مخصصة لانتخاب رئيس له وناموس، فانتخب بالاجماع الأمين أسعد حردان رئيساً للمجلس الأعلى، والأمين عاطف بزي ناموساً.

وقرر المجلس الأعلى في الجلسة فتح باب الترشيح لرئاسة الحزب، في فترة الخمسة عشر يوماً المنصوص عنها في الدستور، ليعقد في نهاية المهلة جلسة خاصة لانتخاب رئيس جديد للحزب في الرابع من تشرين الثاني  2017 الساعة الحادية عشرة صباحاً.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017