إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - مقتل عشرات القتلى من داعش بضربات جوية غرب الانبار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-28

واع - أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم السبت، عن مقتل العشرات من تنظيم داعش وتدمير مقار ومخازن لهم في القائم وراوة بضربات نفذتها طائرات الـF16.

وذكرت الخلية إن "طائرات F16 العراقية وجهت 8 ضربات جوية في قضائي راوة والقائم غرب الأنبار".

وأضافت أن "الضربات أسفرت عن تدمير مخزن للعتاد ومقرين لعصابات داعش الارهابية و4 اوكار، كما استهدفت مقر تجمعهم وتدمير مستودع للمتفجرات وإعطاب كميات كبيرة من الأسلحة والأعتدة ومواد التفجير".

وتابعت "كما أدت إلى مقتل العشرات من الإرهابيين كانوا داخل المقار".

مقتل 15 عنصراً من داعش في قضاء الطوز

أفاد مصدر في الحشد الشعبي، اليوم السبت، بأن قوة مشتركة من الحشد التركماني قتلت 15 عنصرا من داعش في إحدى قرى قضاء طوزخورماتو.

وذكر المصدر لمراسل عقب ورود معلومات حول تحركات لعناصر داعش في قرى تابعة لقضاء طوز خورماتو، تحركت قوة من ألوية الحشد التركماني وفصائل أخرى وحاصرت العناصر الإرهابية في قرية براوجلي".

وأضاف أنه "عقب اشتباكات مع العناصر الإرهابية البالغ عددهم 15، تمكنت القوة من قتلهم جميعا"، مبينا أن "العملية أدت إلى مقتل 2 من منتسبينا".

قتل 90 داعشيا بعملية تحرير المناطق الغربية

كشف القيادي في حشد محافظة الانبار قطري السمرمد ،الجمعة بأن عناصر تنظيم داعش خسروا اكثر من 90 قتيل من عناصر وقادته بعملية تحرير المناطق الغربية  .

وقال السمرمد ان " خسائر تنظيم داعش منذ انطلاق معارك الغربية بلغت اكثر من 90 قتيل بينهم انتحاريون ومن جنسيات اجنبية ".

واضاف ان" تنظيم داعش الاجرامي خسر في هذه المعركة ابرز قياداته الاجنبية وان القوات الامنية تمكنت من تدمير 7 عجلات مفخخة وابطال العشرات من العبوات الناسفة فضلا عن ابطال مفعول العديد من المباني والطرق المفخخة، مشيرا الى ان" معارك تحرير المناطق الغربية مستمرة  ".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017