إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - العدو يعتقل 26 مواطنًا خلال حملة اعتقالات واسعة بالضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-10-30

وكالات - شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت 26 مواطنًا في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

واعتقلت القوات فجر الاثنين أربعة مواطنين من محافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال داهمت عمارة سكنية بمنطقة كروم عاشور في مدينة نابلس، وقامت بتفتيشها بالكامل، واعتقلت المواطن مهند الشلة (43 عامًا).

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الزاوية غرب سلفيت، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها وعاثت فيها خرابًا، واعتقلت كلًا من الشقيقين أدهم وأحمد هيثم صبح وصهيب  إبراهيم بكر.

وفي طولكرم/ اعتقلت قوات الاحتلال عشرة مواطنين خلال مداهمات واسعة في المدينة ومخيم نور شمس تخللها  مواجهات مع القوات الصهيونية.

وأفاد شهود عيان، أن جنود الاحتلال اعتقلوا كلًا من : محفوظ أبو عيشه ، معتصم المهر ، مؤمن دعمه ، محمد نضال عارف ،  اسعد صفوري، منتصر البدا ، معاذ رداد ، منذر مرشد مهنا، إيهاب العجوز ، علي شحادة.

وأشار الشهود إلى، أن جنود الاحتلال نكلوا بذوي المعتقلين وأحدثوا خرابًا في الممتلكات لا سيما في منزل المواطن معاذ رداد في الحي الشرقي لطولكرم ، فيما كانت الحملة الأكبر في مخيم نور شمس .

كما واقتحمت قوات الاحتلال ضاحية ذنابة قرب طولكرم واقتحمت عددًا من المنازل ونكلت بالمواطنين.

وفي جنين/ اقتحمت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الاثنين المخيم، حيث اندلعت مواجهات في أكثر من محور فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من المدينة.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال تمركزوا في حي البساتين في مدينة جنين صباح اليوم حيث اندلعت مواجهات قرب كازية النمر.

وكذلك داهمت قوات الاحتلال مخيم جنين واعتقلت الشاب يوسف أبو السباع بعد مداهمة منزله والتنكيل بذويه ، فيما اندلعت مواجهات في المخيم أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص والغاز باتجاه المواطنين.

وفي مدينة رام الله/ اعتقلت قوات الاحتلال شابًا في بلدة سلواد شرق المدينة وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح مواطنون، أن دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت منزل المواطن عمر سياغة واعتقلت نجله عمر 27 عامًا ونقلته إلى جهة مجهولة.

وأكد المواطنون، أن الجنود قاموا بتفتيش المنزل واستفزاز الأهالي قبل الانسحاب.

أما في الخليل/ فقد شنّت قوّات الاحتلال حملة اعتقالات طالت عددًا من الطلبة الجامعيين في محافظة الخليل جنوب الضّفة الغربية.

وفي مدينة دورا جنوب الخليل، أفادت مصادر باعتقال قوّة عسكرية للطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين بلال جهاد عمرو بعد اقتحام منزله، إضافة إلى اعتقال الطالب محمود محمد أبو سلامة من دورا.

كما اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الطالب في ذات الجامعة عدي سعدي اخليل من منزل عائلته ببلدة بيت أمر شمال الخليل.

وفي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب غازي فاروق المسالمة بعد اقتحام منزله.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017