إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - رفع العلم العراقي فوق منفذ القائم الحدودي مع سوريا

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-03

واع - اعلن القيادي في حشد محافظة الانبار عواد العصمان ،الجمعة، عن رفع العلم العراقي فوق مباني منفذ القائم غربي الانبار .

وقال العصمان ان " القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنوا من تحرير منفذ قضاء القائم الحدودي مع سوريا غربي الانبار ، وانباء عن مقتل العشرات من مجرمي داعش  ".

واضاف ان" القوات الامنية رفعت العلم العراقي فوق المباني المحررة بعد رفع العديد من العبوات الناسفة والمواد المتفجرة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية  ،موضحا ان" القوات الامنية قامت بوضع تحصينات امنية في كافة قواطع العمليات العسكرية للحيلولة دون وقوع اي خرق امني ".

مكافحة الارهاب تحرر حي غزة في القائم وتقتحم السكك

حررت قوات مكافحة الاٍرهاب, اليوم الجمعة, حي (غزة) في قضاء القائم غرب الانبار من ارهابيي داعش.

وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان ان "قوات مكافحة الاٍرهاب حررت حي غزة بالكامل من داعش وباشرت باقتحام حي السكك شرق مركز قضاء القائم".

في ما وصلت قوات الحشد الشعبي, الى مشارف حي الكرابلة من الجهة الجنوبية شرق مركز قضاء القائم لتحريره من سيطرة داعش تمهيدا لاقتحامه.

طيران الجيش يقصف مواقع داعش في مركز القائم غرب الانبار

افاد مصدر امني في عمليات الانبار, اليوم الجمعة, بأن طيران الجيش قصف مواقع مهمة لداعش داخل مركز قضاء القائم غرب المحافظة .

وذكرالمصدر ان "طيران الجيش وجه ضربات دقيقة ضد مواقع عناصر داعش ما اسفر عن تدمير مخزن للسلاح والعتاد تابع للتنظيم الاجرامي".

واضاف ان "قوات الحشد والقطعات الامنية وباسناد طيران الجيش يواصلون تقدمهم لتحرير قضاء القائم غرب الانبار بالكامل من داعش".

تحرير المجمع السكني غربي الانبار

اعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار نعيم الكعود ،الجمعة، عن تحرير منطقة المجمع السكني في حصيبة غربي الانبار   .

وقال الكعود ان "القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنت من تحرير المجمع السكني في حصيبة على الحدود العراقية السورية بقضاء القائم غربي الانبار، بالكامل من عناصر عصابات داعش الاجرامية وانبياء عن مقتل العشرات من مجرمي داعش ".

واضاف ان"القوات الامنية والحشد الشعبي رفعت العلم العراقي فوق مباني المنطقة المحررة ،فيما قامت فرقة معالجة المتفجرات ابطلت مفعول العديد من المباني المفخخة، مشيرا الى ان" القوات الامنية استولت على اسلحة مختلفة تركها ارهابي داعش في ارض المعركة وان عمليات الدهم والتفتيش والتقدم باتجاه معاقل مجرمي داعش مازالت مستمرة ".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017