إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - خطة استخبارية للقضاء على الإرهاب في العراق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-05

الصباح - عززت قواتنا البطلة، تساندها افواج من الحشد الشعبي انتصارات القائم وذلك بتنفيذ عمليات تطهير نوعية واسعة، بهدف مسك الارض، شملت المناطق من غرب الانبار باتجاه قضاء الرطبة وصولا الى الحدود الإدارية لمدينة كربلاء، وتمخضت عن السيطرة على مساحة 20 ألف كم مربع، وتدمير 15 معسكرا للدواعش و 10 اوكار لهم تستخدم لشن الهجمات على الطريق الرئيس، فضلا عن تحرير 40 قرية ومطاري الرطبة الجنوبي والشمالي.

يأتي ذلك في وقت كشفت خلاله مصادر مسؤولة عن وضع خطة استخبارية شاملة لمرحلة ما بعد داعش، في حين وصف قادة ميدانيون الهزيمة السريعة لعصابات “داعش” غرب الانبار بأنها “النهاية الحتمية” لتلك العصابات على ارض العراق”.

فقد كشف جهاز مكافحة الارهاب، عن اعداده خطة استخبارية شاملة لمرحلة ما بعد داعش في العراق لملاحقة فلول الإرهابيين وتدمير خلاياه النائمة. وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان انه من خلال دائرة الاستخبارات التابعة للجهاز اعدت خطة استخبارية شاملة لمنع بقايا فلول داعش المهزومة من تنفيذ اي عملية اجرامية على المناطق المدنية.

واضاف ان اعلان تحرير القائم مكن القوات من السيطرة على ابرز النقاط الحدودية وهو معبر حصيبة الذي يعد نقطة التواصل الوحيدة لداعش من القائم الى دير الزور في سوريا ومنع دخول المؤن والسلاح والعتاد للعناصر المحاصرة.



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017