إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - عضو في برلمان كردستان يؤكد هروب وزير الثروات الطبيعية الى لندن

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-10

واع - أعلن النائب في برلمان اقليم كردستان عن حركة التغيير علي حمه صالح، امس الخميس، عن هروب وزير الثروات الطبيعية في حكومة الإقليم آشتي هورامي الى لندن.

وقال صالح في بيان ان "وزير الثروات الطبيعية في حكومة كردستان آشتي هورامي هرب الى لندن قبل يوم واحد من إغلاق مطاري أربيل والسليمانية"، مؤكداً ان "الجزء الأعظم من المصائب والمعاناة التي وقعت على كردستان بسبب المعلومات الخاطئة وغير الصحيحة لوزير الثروات الطبيعية وكذلك بسبب فساده".

وأضاف، انه "لقد وضعوا الإقليم تحت ديون كثيرة وجعلوا الشعب بدون رواتب وأذلونا أمام بغداد وبعدها يهربون الى لندن".

وأوضح صالح، انه "نادينا في السابق كثيرا ان هذا الشخص فاسد وسيسبب لنا المصائب ويهرب بعدها إلا أنني متأكد انه أينما كان سيأتي الذي يدخل فيه السجن ".

مكتب برلمان اقليم كردستان يعلق اعماله في كركوك وينتقل الى اربيل

اعلن مكتب برلمان اقليم كردستان في محافظة كركوك، الجمعة، عن تعليق اعماله في المحافظة "بشكل مؤقت"، والانتقال الى اربيل، عازيا القرار الى الاوضاع الحالية و"الخشية على حياة منتسبيه".

وقال المكتب في بيان إن "مكتب اقليم كردستان في كركوك قرر تعليق اعماله في المحافظة بشكل مؤقت بسبب الاوضاع الحالية والخشية على حياة منتسبيه"، مقررا نقل مقره الى "مبنى برلمان كردستان الرئيس في اربيل".

وأضاف البيان، ان "المكتب تعرض لاعتداءات وخروقات وتم سلب ونهب معظم الملفات والاجهزة الموجودة فيه"، لافتا الى انه "ليس بامكان المكتب فوق ذلك كله رفع علم كردستان".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017