إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - قائد بالحشد: مرحلة ما بعد داعش تتطلب تأمين صحراء الانبار الغربية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-20

واع - اكد قائد الحشد الشعبي لقضاء الرمادي بمحافظة الانبار اللواء الركن طارق العسل، الاثنين، ان ما مرحلة بعد داعش تتطلب تأمين صحراء المحافظة الغربية كونها ما تزال مصدر قلق للقوات الامنية.

وقال العسل ان "مرحلة ما بعد داعش تتطلب الشروع بحملة امنية واسعة النطاق للتأمين صحراء الانبار الغربية والتي تعد من اهم مواقع اختباء عصابات داعش الاجرامية خاصة مناطق وادي حوران ومكر الذيب ووادي القذف".

وأضاف ان "مناطق الانبار الصحراوية ذات مساحة كبيرة تمكنت عصابات داعش الاجرامية من انشاء انفاق ومخابئ للأسلحة ابان سيطرتها على المناطق الغربية”، مبينا ان “داعش ما زال يحتفظ بخلايا نائمة مختبئة في الكهوف والوديان في تلك المنطقة تهدد امن واستقرار المناطق المحررة".

عمليات كركوك: مقتل 30 إرهابيا في أوسع عملية ملاحقة لعناصر داعش

أكد قائد عمليات كركوك، اللواء علي عمران، مقتل نحو 30 من عناصر داعش، إضافة إلى تدمير أحزمة ناسفة ومضافات في أوسع عملية ملاحقة للتنظيم بمحيط قضاء الحويجة غربي كركوك.

وقال عمران في تصريح إن "القوات الأمنية التابعة لقيادة عمليات كركوك نفذت عملية واسعة لمطارده عناصر داعش الفارين بعد استعادة الحويجة الشهر الماضي، حيث تمكنت من قتل اكثر من 30 “ارهابيا” في مناطق شمال قضاء الحويجة ومنطقة عارضه البتيرة وشمال ناحية الزاب ودمرت مضافات للتنظيم وأحزمة ناسفة .

وكانت القوات الأمنية أطلقت في وقت سابق من اليوم، أوسع عملية منذ استعادة قضاء الحويجة في السادس عشر من الشهر الماضي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017