إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

مفوضية الطلبة الجامعيين في منفذية زحلة أحيت ذكرى التأسيس

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-20

أحيت مفوضية الطلبة الجامعيين التابعة لمنفذية زحلة ذكرى تأسيس الحزب الخامس والثمانين باحتفال في مكتب المنفذية، حضره ناظر الاذاعة في منفذية زحلة، ناظر العمل والشؤون الاجتماعية، ناظر التربية والشباب، مفوض الطلبه، وجمع من الطلبة القوميين والمواطنين.

إستهل الاحتفال بالنشيد السوري القومي الاجتماعي، والقت الرفيقة ريم زيتوني كلمة مفوضي الطلبة، أشارت فيها الى "أننا كمسؤولين وطلبة متساوون بالحسّ القوميّ والمسؤولية تجاه حزبنا"، كما شددت على أهمية الانطلاق بالعمل الطلابي من خلال التّثقيف وانتاج كوادر حزبية شابة، والانطلاق نحو المجتمع من أجل شرح افكار الحزب وعقيدته، ولفتت زيتوني الى دور مفوضية الطلبة في الجامعات والعمل من أجل تحقيق الأهداف القوميّة الإجتماعيّة، لا سيما من خلال تفعيل الدور الثقافي".

ثم القى الرفيق أمير نزهة كلمة باسم الطلبة، أكد فيها أن الإحتفال بمرور 85 عاماً على تأسيس الحزب هو تأكيد على إستمراريته ونجاح عقيدته التي تتعاقب من جيل الى جيل منذ التأسيس وحتى يومنا هذا، وهو بمثابة تجديد العقد مع الشارع صاحب الدعوة أي أنطون سعاده بأننا سنكون جنود النهضة العاملين من أجل رقي الأمة وإنتصار قضيتنا، كذلك اشار الى الدور المحوري والأساسي الي يلعبه الطلبة وهم الذين راهن عليهم الزعيم بوصفهم نقطة الإرتكاز في العمل القومي".

كلمة نظارة التربية ألقتها ناظر التربية والشباب، أكدت فيها على أهمية الإحتفاء بذكرى تأسيس الحزب الذي يدخل عامه الخامس والثمانين، وهو يحمل ألق التجدد العابق بروح النهضة، التي تشكل منارة للأجيال التي تتعاقب على مسيرة الحزب.

كما أكدت إستعداد نظارة التربية والشباب في منفذية زحلة لمساعدة الطلبة ودعمهم والوقوف الى جانبهم في مسيرتهم العلمية من اجل التفوق والنجاح في الحياة الدراسية والمجتمع، وختمت مؤكدة على أهمية العمل الطلابي في إنجاح مسيرة الحزب الذي يتجدد بدماء الشباب الذي يشكلون أمل الحزب وإستمرارية مشروعه.

كلمة ناظر الإذاعة

ختاماً تحدث ناظر الاذاعة وأكد في كلمته على أهمية التكامل بين العمل التربوي والاذاعي، داعيا الطلبة الجامعيين الى المزيد من العطاء في هذه المرحلة الدراسية كونهم نقطة الارتكاز في العمل القومي".

 كما شدد على ضرورة تحصين الشباب الجامعيين وتثقيفهم من أجل تمكينهم من مواجهة الأفكار التي يسعى العدو الى تسميم عقول الشباب بها، من خلال بعض وسائل الإتصال التي باتت مسخرة في خدمة العدو الساعي الى تدمير مجتمعنا من خلال الترويج لأفكار لا تمت لمجتمعنا وأمتنا بصلة".

واختتم الحفل بعرض فيديو عن حياة ومسيرة الزعيم وعمله على وضع مبادىء الحزب وصولا الى مرحلة التأسيس، وبعد العرض المصوّر تم قطع قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة .


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018