إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يشارك في لقاء  أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية بريف دمشق والقنيطرة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-16

شارك الحزب في اللقاء السياسي لكوادر وقيادات أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية في ريف دمشق والقنيطرة، الذي عقد برئاسة نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية الدكتور عمران الزعبي، وبحضور رئيسي فرعي ريف دمشق والقنيطرة في حزب البعث الدكتور أحمد همام حيدر والدكتور خالد أباظة، وممثلو أحزاب الجبهة.

ضم الوفد الحزبي وكلاء العمد: الإذاعة، الدفاع، الاقتصاد، البيئة، منفذ عام حرمون، منفذ عام القنيطرة، وأعضاء لجان العمل الجبهوي، ومجموعة من القوميين في منفذيات حرمون - ريف دمشق - قلمون - القنيطرة، الذين قدموا عدة مداخلات عبّرت عن رؤية الحزب لأسس نجاح واستمرار العمل الجبهوي .

من جهته قدم الدكتور عمران الزعبي عرضاَ أكد خلاله  على أهمية التعاون بين الأحزاب الوطنية والتقدمية، من أجل تعزيز الحياة السياسية، واستعرض لتاريخ العمل الجبهوي، وتم التشديد على ضرورة استمراره عمل أحزاب الجبهة نظراً لدورها الايجابي الى جانب الجيش السوري في مواجهة قوى الإرهاب والتطرف التي تتربص بسوريا شعباً وجيشاً.

كما قدم منفذ عام حرمون عرضا" تناول فيه تجربة التعاون القائم بين الحزب السوري القومي الاجتماعي في ريف دمشق مع فرع الجبهة في إقامة النشاطات المشتركة، مشيراً الى نجاح هذه التجربة آملاً أن يتم تعميمها في مختلف المحافظات.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018