إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من "الشعبية" زار منفذية صور وادانة مشتركة لبيان جامعة الدول العربية

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-22

زار وفد من الجبهه الشعبيه لتحرير فلسطين برئاسة عضو اللجنة المركزيه أحمد مراد مكتب منفذية صور وكان في استقباله، منفذ عام صور وأعضاء هيئة المنفذية.

جرى خلال الزيارة بحث عدد من المواضيع، وأدان الحاضرون ما صدر عن جامعة الدول العربية حيال حزب الله، وأكد المجتمعون أنّ الارهاب الموصوف يتمثل بالعدو الصهيوني وقوى الارهاب والتطرف التي تعيث اجراماً في بلادنا.

وقد هنأ مراد أبوخليل بذكرى تاسيس الحزب، واكد ان الجبهه الشعبيه ستواجه التحديات مهما بلغت الصعوبات حتى تحرير فلسطين من الاحتلال، وان استهداف المقاومة هو استهداف لكل قوى التحرر والمواجهة، وان المطلوب هو الوحده الفلسطينيه على اساس برنامج وطني محذرا من مخطط استهداف فلسطنيي الشتات تمهيدا لتصفية المسألة الفلسطينية. كما وجه دعوة للحزب لمشاركة الجبهه الشعبيه  في ذكرى انطلاقتها. 

من جهته، أثنى منفذ عام صور على دور الجبهة الشعبية الطليعي والتزامها بنهج المقاومه، خياراً وحيداً لافشال مخططات العدو الصهيوني وكل ما يحاك في الكواليس من مؤتمرات مشبوهة ترمــي الى تصفية المسألة الفلسطينية. وجدد المطالبه بحق أبناء شعبنا في مخيمات لبنان بالحصول على حقوقهم المدنية والاجتماعية لا سيما في ‏العمل والصحة والطبابة.

وأكد: نحن ثابتون على المبادئ ومستمرون في دورنا المقاوم حتى تحرير كل شبر من ارضنا القومية في فلسطين، وهنأ بالانتصارات التي يحققها الجيش في سورية والعراق وقوى المقاومة، على الارهاب وسحق مشاريع التقسيم والتفتيت.

وحيا منفذ عام صور شهداء الحزب وجرحاه، وكل شهداء الأمة، مشيراً إلى الوسام الرفيع المقدم من وزارة الدفاع الروسيه الى أبطال نسور الزوبعة تقديراً لبطولاتهم وشجاعتهم.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018