إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

فلسطين - اقتحامات واعتقالات واسعة في مدن الضفة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-27

وكالات - شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، طالت مدينة البيرة بعد تعرض مستوطنة لإطلاق نار فيما تعرضت عدة بلدات فلسطينية لعمليات دهم وتفتيش واغلاق.

وذكرت مصادر اعلام عبرية، أن مسلحين فتحوا النار باتجاه موقع عسكري على مدخل المستوطنة من مركبة مارة ولاذوا بالفرار دون وقوع إصابات أو أضرار، فيما عثر الجيش على فوارغ للرصاص في المكان.

وقامت قوات معززة من الجيش بتمشيط المنطقة بحثاً عن المهاجمين واقتحمت قوة للاحتلال قرية صفا غرب رام الله وداهمت منزلا يعود لعائلة كراجة في القرية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منازل أحد المواطنين ، بعد اقتحامها لقرية ارطاس ببيت لحم . كما تم اعتقال قوات الاحتلال الشبّان : يزن المصري و محمد ومحمود موسى ، خلال اقتحامها بلدة الخضر ببيت لحم .

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال منطقة وادي أبو كتيلة في مدينة الخليل لليوم الثاني على التوالي.

فيما ألقى جنود الاحتلال الصهيوني، المصاب أحمد أبو ريا الذي اختطفته من سيارة الإسعاف على مدخل مخيم العروب شمال الخليل.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني إن قوات الاحتلال الصهيوني ألقت الشاب المصاب برصاصها أبو ريا (20 عاما) على مدخل المخيم، وتم نقله لمستشفى الخليل الحكومي لتقديم العلاج اللازم له.

وكانت قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشاب المصاب أبو ريا، من سيارة اسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني عند مفترق غوش عتصيون، أثناء نقله لمستشفى بيت لحم بعد اصابته بالرصاص الحي بالقدم في مواجهات اندلعت في مخيم العروب.

وأغلقت قوات الاحتلال الصهيوين الليلة مدخل بلدة عزون شرق قلقيلية، ومنعت حركة السير ما أدى لتكدس أعداد كبيرة من المركبات وتشويش حركة السير.

وقال مواطنون إن جنود الاحتلال قطعوا طريق عزون كفر ثلث ومنعوا حركة السير واستجوبوا عددا من المواطنين فيما شوهدت طوابير المركبات في المنطقة.

وفي محافظة نابلس اعتقل جنود الاحتلال الشاب احمد عايد قط من قرية مادما بعد مداهمة منزله ليلاً.

كما اعتقلت الفتى عبد الحفيظ رمزي عواد (16 عاما) من قرية عورتا بعد اقتحام منزله وتدمير محتوياته. يذكر أن الاحتلال اعتقل عمه عبد الله عواد قبل أيام.

وفي بلدة سلوان بالقدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال عرفات ابو الحمام وابنائه شادي ومحمد وعامر والمواطن محمد اعور


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017