إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

العراق - إعادة عشرات الأسر النازحة إلى مناطق حزام بغداد في الكرمة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-11-29

واع - علن آمر الفوج الأول حشد عشائر الكرمة بالأنبار العقيد محمود مرضي، الأربعاء، عن إعادة عشرات الأسر النازحة إلى مناطق حزام بغداد في القضاء.

وقال مرضي إن "القوات الأمنية والحكومة المحلية بالكرمة (53 كم شرق الرمادي)، أعادت عشرات الأسر النازحة إلى مناطق البوعلوان والقراغول واللهيب والشوريتان، التابعة للقضاء ضمن حزام بغداد".

وأضاف مرضي، أن "القوات الأمنية والحكومة المحلية بالكرمة مستمرة بإعادة الأسر النازحة إلى مناطقها ضمن مناطق حزام بغداد في القضاء بعد إكمال تطهيرها من المخلفات الحربية والألغام والعبوات الناسفة

وكان نائب محافظ الأنبار للشؤون الإدارية مصطفى العرسان أعلن، الثلاثاء (26 أيلول 2017)، عن اتفاق محافظ الأنبار محمد الحلبوسي مع قادة في الجيش على إعادة النازحين لمناطق حزام بغداد في قضاء الكرمة شرق مدينة الرمادي.

الهجرة والمهجرين تعلن عودة 360 عائلة نازحة لمناطقها بنينوى

أعلن مدير دائرة الهجرة والمهجرين في كربلاء قيس الغانمي، اليوم الأربعاء، عن عودة 360 عائلة إلى مدينة الموصل وتلعفر وسهل نينوى بعد إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بعودتهم.

وقال الغانمي ، إنه "عادت 360 عائلة نازحة إلى مدينة الموصل و تلعفر وسهل نينوى بعد إنهاء كافة الإجراءات الأمنية واجراءات الأمن الوطني المتعلقة بعودتهم إلى مناطقهم المحررة

وأضاف أنه "كانت العودة طوعية وقد وفرنا باصات لنقلهم من كربلاء الى مدينة الموصل، اضافة إلى توفير شاحنات لنقل أثاثهم الخاص من أجل عودتهم إلى مناطقهم دون متاعب او مشقة".


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017