إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

لبنان - رعد في رسالة الى البرلمان التونسي: رفضكم لما تضمنه بيان وزراء الخارجية العرب هو صرخة حق

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-01

وطنية - وجه رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد رسالة الى البرلمان التونسي المعترض على البيان الختامي لمجلس وزراء خارجية الدول العربية، جاء فيها:

"إن موقفكم المشرف الذي عبرتم فيه عن رفضكم القطعي لما تضمنه البيان الختامي لمجلس وزراء خارجية جامعة الدول العربية من تجريم للمقاومة الوطنية في لبنان ومحاولات اشعال الفتنة بين أبناء الشعب اللبناني، هو صرخة حق تعبر عما يجيش في نفوس وضمائر الملايين من أبناء أمتنا الرافضين للظلم والعدوان.

وهي صرخة نعتز بها وقد لاقت صدى ايجابيا في اوساط شعبنا اللبناني المقاوم الذي يتعرض للأسف لأكثر من تضليل وافتراء من قبل من يفترض أنهم أخوة وحماة لقضية الامة المركزية ولكرامة الشعوب العربية".

اضاف: "ان محاولات الطعن أو النيل من المقاومة في لبنان بعدما أكدت جدوى خيارها في التصدي للعدو الاسرائيلي وتمكنت من الحاق الهزيمة المرة به وأسقطت أسطورة تفوقه وزيف قدراته هي مدعاة أسف شديد ومبعث مرارة وتنكر لدماء الشهداء الأبرار وهي لا تليق بشخصية منطقتنا العزيزة والحرة والكريمة".

وختم: "لقد إطلعنا بامعان على مضمون موقفكم المشرف وتابعنا باهتمام بالغ أيضا مرافعاتكم الموفَّقة التي أدليتم بها, واننا شاكرون لكم هذه الوقفة وعازمون على مواصلة نهج المقاومة ضد عدو الامة التاريخي حتى يحق الله الحق باذنه ويقطع دابر الظالمين".



 
جميع الحقوق محفوظة © 2017