إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

زعيم الحوثيين يدعو صالح للتعقل ودرء الفتنة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-02

وكالات - دعا زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، إلى التعقل وعدم الانجرار وراء من وصفهم بالمليشيات، المتهورة، التي تسعى لإثارة الفتنة.

ونفى عبد الملك الحوثي في كلمة ألقاها اليوم السبت، أن يكون أنصاره قد هاجموا أو اقتحموا جامع الصالح في صنعاء، مضيفا أن هناك مليشيات مسلحة متهورة ومشبوهة، وليس لها أي مبرر في تصرفها العدائي تجاه أنصار الله.

وقال الحوثي: "أدعو الجميع، الشخصيات والعقلاء والمواطنين أن يكونوا متحلين بأعلى درجات المسؤولية والانضباط والتعاون مع مؤسسات الدولة في الحفاظ على الأمن والاستقرار".

وأضاف زعيم "أنصار الله" لابد أن نبتعد عن الفتن وأن نركز على التصدي للعدوان (عمليات التحالف الدولي بقيادة السعودية)، مؤكدا أن جبهات القتال لن تتأثر بما يحدث في صنعاء، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك أي خلافات فإنها تحل بالحوار والتفاهم.

وتأتي كلمة الحوثي بعد توتر الأوضاع الأمنية في صنعاء في الأيام الأخيرة، بين الحوثيين من جهة وأنصار المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

إلى ذلك نقل مراسل قناة "RT"، أن زعيم "المؤتمر الشعبي العام"، علي عبد الله صالح، دعا رجال الجيش والأمن إلى العودة لمعسكراتهم.

كما طالبت وزارة الداخلية في صنعاء سكان العاصمة بالتعاون مع السلطات من أجل الحفاظ على الأمن.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2017