إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية زار منفذية عكار

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-04

زار عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية في الجامعة اللبنانية الدكتور كميل حبيب مكتب منفذية عكار، وكان في استقباله المنفذ العام ورئيس المكتب الانتخابي، وتم التداول في الشؤون العكارية الاجتماعية والسياسية والخدماتية.

وبعد اللقاء صرح حبيب قائلاً: عكار هي ارض الطيبة والمحبة والكرم، و قد عانت لفترة طويلة من الحرمان، وآن لها الاوان أن تنال ما تستحق من الخدمات و الانماء خاصة وان اهل عكار من اصحاب الكفاءات والقدرات، التي لا يستهان بها في مختلف الاختصاصات، والحزب القومي هو جزء لا يتجزأ من النسيج العكاري، بل لعب دورا مهما في تحديد هوية عكار الوطنية، كما نوجه التحية الى أبطال نسور الزوبعة الذين سقوا ارض الوطن بدمائهم الزكية فأنبتت عزة وكرامة فتحقق النصر والتحرير.

بدوره، اشادمنفذ العام عكار بمناقبية حبيب الاخلاقية ومهنيته العملية، وهو المعروف بغيرته على عكار واهلها، وعمله المستمر من اجلهم فكان محط تقدير من جميع ابنائها. (...) وهو العصامي النضالي الذي سعى لبناء نفسه و قدراته بعرق جبينه، وها هو اليوم يسعى لتقديم ما في جعبته لخدمة عكار وانمائها.

وفي الشأن الانتخابي اشار الى أن القانون الحالي على علله يسمح الى حد معين بتطبيق النسبية لتصحيح التمثيل في المجلس النيابي، الا أن مطلبنا مازال قائما لجهة العمل لإقرار قانون عادل يقوم على أساس لبنان دائرة إنتخابية واحدة، وعلى اساس النسبية وخارج القيد الطائفي.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018