إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الحزب يزف الرفيق محمد العمر شهيداً

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-22

يزف الحزب إلى الأمة وعموم السوريين القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود خبر استشهاد الرفيق محمد سليم العمر أثناء تأديته واجبه القومي في مواجهة المجموعات الارهابية المتطرفة ـ محور بساتين دوما.

والشهيد البطل من مواليد مخيم الوافدين 1978.

انتمى الى الحزب في نطاق منفذية القنيطرة ـ مديرية البطيحة عام 2012.

شارك ضمن تشكيلات نسور الزوبعة، إلى جانب الجيش السوري، في العديد من المعارك ضد المجموعات الارهابية، لا سيما على محور دوما، بساتين دوما، جبل أبو زيد والدخانية.

تميّز بشجاعته واقدامه ومناقبيتة. وكان نموذجاً للقومي الاجتماعي المندفع والمضحي في سبيله حزبه وعقيدته ودفاعاً عن شعبه وبلاده.

إن الحزب السوري القومي الاجتماعي إذ يحيي شهيده البطل الرفيق محمد العمر، وكل شهداء الحزب والأمة، يجدد التأكيد على مواصلة القتال حتى القضاء على الارهاب والتطرف وافشال مشاريع التقسيم والتفتيت التي تستهدف سورية.

كما يؤكد الحزب، أن بذل الدماء على ارض الشام، يحتسب في رصيد الدفاع عن القدس وكل فلسطين، لأن الشام تشكل حاضنة المقاومة وقلعة الصمود القومي في مواجهة الاحتلال اليهودي وفي مواجهة المشاريع الاستعمارية والتفتيتية التي تستهدف كيانات الأمة قاطبة.

ويشدد الحزب، على أن الاستشهاد في سبيل قضية تساوي الوجود، يشكل رسالة واضحة لأعداء الأمة، بأن هذه الأمة لن تتخلى عن فلسطين، وستظل تقاوم حتى دحر الاحتلال. كما أنها رسالة لبعض العرب المتآمرين الذين طبعوا مع العدو وتآمروا على فلسطين.

عهدنا ووعدنا للشهداء الأبطال، الاستمرار في الصراع ضد اعداء الأمة، مقاومة، مقاومة، مقاومة، بالنار لا مساومة.

هذا ويشيع الشهيد يوم غد الجمعة الواقع فيه 22/12/2017، في مخيم الوافدين عند الساعة الثانية عشرة ظهراً ويوارى الثرى في جبانة الشهداء.

البقاء للأمة


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018