إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية النبطية زار دير مار أنطونيوس وكنيسة سيدة الانتقال وثانوية السيدة للراهبات الانطونيات مهنئة بالميلاد ورأس السنة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-25

زار وفد من منفذية النبطية ضم المنفذ العام وناموس المنفذية، دير مار أنطونيوس في النبطية، وهنأ الوفد رئيس الدير الأب جان سليم بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقد شكر الأب سليم وفد منفذية النبطية على تهنئته، آملاً بأن تتعزز وحدة اللبنانيين وأن يتحصن الاستقرار الداخلي.

كما زار الوفد ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية وقدم التهاني لرئيستها الأم كاميليا القزي التي شكرت الوفد على المعايدة، وأملت أن تعم لبنان الطمأنينة وقيم المحبة والاخاء.

وللمناسبة، زار الوفد مهنئاً، كنيسة سيدة الانتقال في النبطية، وكان في استقباله عدداً من الكهنة ومختار حارة المسيحيين راشد متى.

وقال منفذ عام النبطية في تصريح: نقلنا إلى من التقيناهم خلال جولتنا، تهاني قيادة الحزب ومنفذية النبطية بمناسبتي عيدي الميلاد ورأس السنة، وشدّدنا على أهمية أن تتضافر جهود الجميع، كل من موقعه، لتثبيت دعائم الوحدة على اسس وطنية، والتصدي لكل دعوات التنابذ والفرقة ومواجهة كل اشكال التطرف، لأن "لبنان يحيا بالأخاء القومي ويفنى بالطائفية".

واشار إلى أن اعتراف الرئيس الأميركي بالقدس عاصمة لكيان العدو الصهيوني، لن يلغي حقيقة أن القدس هي مهد يسوع المسيح الذي نحتفل بميلاده المجيد، وأنها زهرة مدائننا، وأن فلسطين كل فلسطين جزء لا يتجزأ من أمتنا.

وختم: إن ذاكرة شعبنا ستظل حيّة، كما ارادته المصممة على خيار المقاومة من أجل تحرير القدس وكل فلسطين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018