إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية المتن الجنوبي هنأ الأب ابراهيم وبو خليل بمناسبة الميلاد ورأس السنة

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-28

قام وفد من منفذية المتن الجنوبي ضم إلى المنفذ العام، عدد من أعضاء هيئة المنفذية، ومدير مديرية المريجة، ومدير مديرية الغبيري، بزيارات تهنئة بمناسبة الأعياد.

وزار الوفد مقر المطرانية المارونية – الأشرفية، حيث قدّم التهاني لراعي أبرشية حارة حريك الأب عصام إبراهيم بعيدي الميلاد ورأس السنة.

وشكر الأب ابراهيم للوفد على تهنئته، وأشاد بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي، لافتاً إلى أن مؤسس الحزب أنطون سعاده أرسى دعائم الوحدة بالفكر والممارسة.

كما زار الوفد مركز بلدية المريجة، مقدماً التهاني لرئيس البلدية سمير بو خليل وأعضاء المجلس. وأعرب بو خليل عن تقديره للحزب السوري القومي الاجتماعي، الذي يمثل نموذجاً فريداً في أفكاره ومبادئه، وسعيه الدؤوب لتحقيق الوحدة، ونبذه للطائفية والمذهبية.

بدوره، أشاد المولى بدور الأب ابراهيم وبو خليل كل من موقعه، وأكد أهمية تضافر الجهود من أجل النهوض بمجتمعنا، معتبراً أن هذه المسؤولية تقع على عاتقنا جميعا.

واشار منفذ عام المتن الجنوبي إلى أن شعبنا يملك من الارادة والتصميم ما يمكّنه من التغلب على كل الصعاب والتحديات، وهو بطبيعته شعب مقاوم، يقدم التضحيات الجسام في مواجهة الاحتلال اليهودي وكل أشكال الاستعمار. ونحن واثقون بأن من يملك الارادة ويتمسك بحقه وسيادة وكرامة بلاده، سينتصر على الاحتلال وعلى كل ارهاب.

وقال: إن اعتراف الرئيس الأميركي بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال اليهودي، هو شكل من أشكال العدوان المتواصل على أمتنا، وما يعنينا نحن، هو الاستمرار في خيار المقاومة سبيلا وحيداً لتحرير القدس وكل فلسطين وانتصار أمتنا على الارهاب والاحتلال.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018