إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

وفد من منفذية المتن الشمالي هنأ مطران مار الياس شويا بالأعياد

نسخة للطباعة  | +  حجم الخط  - 2017-12-29

قام وفد من منفذية المتن الشمالي، ضم المنفذ العام واعضاء هيئة المنفذية، يرافقهم عضو بلدية ضهور الشوير جو صوايا، بزيارة إلى دير مار الياس شويا البطريركي وقدم الوفد التهاني بالميلاد المجيد للمطران قسطنطين كيال الذي شكر الوفد على تهنئته.

وتحدث خلال الزيارة المنفذ العام، لافتاً الى الخطر الذي يتهدد مهد السيد المسيح في فلسطين المحتلة نتيجة الاحتلال "الاسرائيلي"، مشيراً غلى أن هذا الخطر تضاعف بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، في اشارة واضحة إلى الدعم المطلق الذي تقدمه الولايات المتحدة لتمكين "اسرائيل" من تهويد القدس وكل فلسطين.

وشدّد على ضرورة مواجهة مفاعيل القرار الأميركي من خلال التحركات الشعبية والمواقف على كل المستويات، ودعم خيار شعبنا في فلسطين من انتفاضته ومقاومته ضد الاحتلال والاستيطان والتهويد.

وحيّا منفذ العام المتن الشمالي صمود الفلسطينيين والشهداء الذين يرتقون في مواجهة رصاص العدو، مؤكداً أن ليس لأميركا ولا لغيرها حق التصرف بحقنا في فلسطين، ففلسطين لأهلها الفسطينيين الذين يبذلون الدماء دفاعاً عنها، ويتحدون عتو الاحتلال كما فعلت الطفلة الأسيرة عهد التميمي التي تحولت الى ايقونة نضالية كما آلاف المناضلين الفلسطينيين.


 
جميع الحقوق محفوظة © 2018