إتصل بنا اخبار الحزب  |  شهداء الحزب  |  الحزب بالصور  |  نشاطات إغترابية  |  من تاريخنا  
 

الماسونيه الصهيونيه واليهود "الروح و الجسد" والجوييم ج1

أدونيس آرامي

نسخة للطباعة 2014-09-01

الارشيف

لن أطرب آذانكم بالمواويل و الموشحات و لن ألوح لكم بالريحان و الزيزفون , لم آتكم بالورود و الزهور و الخطابات كما لن أهديكم مسكنات وسكينه و سكون , لم آتكم رافعا شعارات و مبررات و عنتريات و لا ممسكا حتى بأغصان زيتون , لن أغني لكم بالروح و الدم , لأن روحي على مئات الجبهات تحارب و أما دمائي فهي أنتم , أنتم كلكم ايها السوريون . أتيتكم كي أخاطب شريعة العقل التي أوجدها الله فينا بالحجج و الحقائق لا بغريزة البدء و الخوارق , نتكلم عن وقائع و حيثيات لا في أوهام مدمرة و غيبيات , أخاطب الضمير الحي الذي فينا و ليس مصلحة سيدنا و شيخنا و أبينا لأن من ألبس هذه الأمه كفن الأنتصارات الوهميه جعلنا ظلال تمشي في دروب ضيقة شائكة معصوبة العيون .

نبحث في ما يجب أن نبحث لأننا أمة حرة , و نكون حيث لا يريدون لنا أن نكون , نذهب فقط حيث يجب أن نذهب و نكون حيث يجب ان نكون , من أجل ان نفهم لماذا و من أجل ماذا كل هذا الدمار فمن منكم يخشى شريعة العقل التي وهبنا الله اياها فليرحل بعيدا عن هذه الكلمات لأن في عطرها أسيد يلوي عنق يهوه وفي نصل بريق حقيقتها يتلاشى و يندثر و يذوب . الماسونيه الصهيونيه تحكم العالم !! نعم , لكن كيف يكون لها هذا !!! و ما هو الأسلوب الذي تتبعه كي تسيطر على العالم !! من هي هذه العصابات و من هم هؤلاء اليهود !! ما هي عقيدتهم !! لماذا أرضك يا اسرائيل من الفرات إلى النيل و لماذا شعب الله المختار , لكن الأهم من ذلك ماذا يريدون منا .

الأسلوب الماسوني ليس معقد كما يعتقد البعض , تستطيع فهمه فقط عندما تقرأه بعيون نقيه لكن أيضا بموضوعيه وتجرد عن كل شيء , الماسونيه تخلق لنا قوى تفاعليه متضاده تختلف بالأساليب لكن تتفق بالأهداف و المصالح , حتمية تصادمهم أمر طبيعي بديهي كالسالب و الموجب يتجاذبان فيصطدمان , أو كعمليه السقوط الحر بفعل الجاذبيه فالجاذبيه هي غريزة الأنسان البدائية و القوة التي تمنع السقوط هي شريعة الخير التي فينا او كما هو الصراع بين الخير و الشر فالشر يريد أن يكون السيد و الخير يرفض الأنصياع للشر , هذه القوى تتجاذب تصطدم تتحارب من أجل البقاء و هذا يعني استنزاف , استغلال , دماء , دمار , ديون , إعادة إعمار و مكاسب جديده .

سأبدء من العمق و ليس من المنشأ , مملكه رومانيه قويه , أمر سيىء , انفصال , مملكتين بيزنطيه و رومانيه , صراع من أجل الأرض , دماء , مناطق نفوذ , نفوذ في حضارتين . المسيحيه واحدة , أمر سيىء , نسطور السرياني , المجمع المسكوني الثالث , انفصال , كنيستين شرقيه و غربيه , نفوذ لدى الكنيستين , قسطنطين العظيم ماذا يعني !!, يعني التورات كتاب مقدس . ممالك متناثرة يحكمها امراء و لوردات , رجال دين من الدرجة الثانيه ناقمون يبحثون , انجيليين , مريميين , يسوعيين , صراع على السلطات , مصادرة أراضي و أموال المغدور بهم . الأسلام !! , جديد , أين انت يا عمر !, أين أنت يا علي ! , أنا , لا بل أنا , لا بل أنا , مذاهب , سنة , شيعة , حروب , دماء , استنزاف , ثغرات , بستناي في قصر الخليفة , أنا محمد الفاتح أين أنتم يا يهود الدونمه , نحن معك إلى الموت يا مولاي إلى موت هلال النور الخصيب . رؤوس أموال وطنيه , يجب تطويعها أو سرقتها , حسنا فلنصنع الماركسيه و الرأسماليه , صدام , صراع , استنزاف , حروب , دماء , أسلحه فتاكة , نفوذ في كلا الكتلتين , قبلة العشاق في فرساي , نتيجة , خرائط جديدة , مسكين شعب الله المختار , دولة اسرائيل شرط . فلننشئ العروبه إذن و لنضع في وجهها التجربه العثمانيه التلموديه , أين انت ياعفلق ,أين انتم يا إخوان الدونمه , صراع دماء تشتت ضياع , راحت البلاد يا فيضي , باااسيطه . مصيبة فرساي و يالطا في خطر !! فكر سوري قومي , الهويه الحقيقية للهلال الخصيب , أمر سيئ اغتيال أعتقال سجون سحق كامل , المخطط يسير على قدم و ساق . أنتهت مسرحية الرأسماليه و الماركسيه !!! حسنا نظام عالمي جديد , الليبراليه الجديدة , السوبر باور بعد حرب تشرين , السوري على بضع كيلومترات من طبريا , يهوه يهوه ساعدنا , اجتياح لبنان , مقاومه وطنيه سوريه جامعة نابعة من ضميره , تكبير , اغتيال , ملاحقات , البديل جاهز , مقاومات اسلاميه , تفتيت النسيج , أسلمة المجتمع , فقدان الهويه الوطنيه و الحس الوطني . ماذا يعني لك الوطن ؟؟؟ لا اعلم أو بالأحرى لا شيىء , حسنا دمره اذن .

هذه هي بعض الحقائق في هذا العالم المحكوم بهذه المجموعات الباطنيه , الماسونيه العالميه تسيطر على رؤوساء دول , حكومات , أحزاب , مصادر طاقة , وسائل إعلام , دور نشر , مواقع تواصل اجتماعية ,أي بما معناه التحكم في أغلب مفاصل الكرة الأرضيه . هنالك سلسلة طويلة من المنظمات أو الجمعيات المتغيرة الاشكال والاسماء التي انتشرت في العالم على مر العصور , لكنها تتمحور حول خمسة قوى و هي محفل البنائون , محفل روزا كروز , محفل الطقس الفرعوني , المحفل البوهيمي , محفل النورانيين ومنه العظام و الجماجم . هؤلاء هم الأعمده الخمسه للماسونيه العالميه و التي إنبثقت منها منظمة بيلربيرج وهي نخبة النخبة و الحاكم الفعلي للعالم . هؤلاء ليسوا مجرد نادي فكري أو شبكة للتأثير إنما هي أمم جعلت من مصالحها جزء لا يتجزء مع الماسونيه لأن رأس المال الماسوني هو الذي يحكمها , الأمر يتعلق بمنظمات حقيقية طبيعتها باطنية وغامضة تظهر فيها القيادات السياسية والاقتصادية و الفكريه في العلن على أنهم أناس عقلانيون ماديون مثقفون لكن في الحقيقة أن هؤلاء الأشخاص لهم حياة موازيه مخفية غريبة الأطوار يشتركون في احتفاليات غريبة بدائيه سرية تكرس في عباداتها و طقوسها الآلهة القديمه البابلية و السومريه و المصريه و هذا يتعارض جملة و تفصيلا مع عقيدتهم الصهيونيه . رموز هذه الأعمدة الخمسة للماسونيه موجودة على ورقة الدولار الأميركي لأن الولايات المتحده الأميركيه هي قلب الماسونيه العالميه و الصهاينه هم العقل و المحرك , وأتباعهم هم فقط حيوانات منويه تتحرك بالعصى , هؤلاء هم من دمروا و يدمروا أرضنا اليوم و يذبحو في أمتنا , فقط في أمتنا لأن أمتنا السوريه هي الهدف الحقيقي و لا شيىء أخر و ستعرفون لماذا .

تنتمي الى هذه المنظمات كبرى العائلات وأعرقها في أميركا و أوروبا و في كل زاويه من الأرض ، ملوك حكام نبلاء رأسماليين أصحاب ثروات ضخمة لا تنتهي ، عائلة روتشيلد ، الأريمان، الروسال ، الدوبان ، الوندزور، والروكوفلرز و.... , هؤلاء يمتلكون أكبر الشركات العالمية وأضخم الصناعات الثقيله و التحويليه وأشهر الماركات العالميه في كل المجالات على الأطلاق ، لا تشتغل مؤسسة من المؤسسات الإعلامية إلا عن طريق هذه الأموال الضخمة التي تتقاضاها عن الإشهارات والإعلانات الثمينة , هوليوود للإنتاج هي القلم الذي يكتب السيناريو الماسوني و يضعة على شاشاتنا وشركات الإم تي في الإنتاجية و مثيلاتها أذرع , هذا ليس فقط حكرا على أميركا بل ينطبق أيضاعلى الدول الأوروبيه بنسب مختلفة .


الأقتراب من هؤلاء صعب لكنه ليس مستحيل , وفقاً لفكر هؤلاء و نظرتهم و نظرياتهم فإن الشعب بطبيعته جاهل وغبي يبحث دائما عن قائد ملهم يسيره , لا بل يحتاجه حتى يروض ما في طبيعته من عنف و عشوائيه في التصرف , أي أن الماسونيه الصهيونيه التي هي الروح للجسد اليهودي هي العنصر المتفوق و العقلاني و نحن فقط الجوييم أي " الهمج " وبالتالي فإن العالم يجب أن يكون محكوماً من طرف صفوة مستنيرة هذه هي نظرتهم , نحن جوييم أي عبيد , و هم الحكام لأنهم السلاله الحاكمه الراقيه المستنيره . السؤال الذي يجب أن نسأله لماذا يعتبرون أنفسهم كذلك و لماذا هم من السلاله الحاكمه الراقية التي تقود البشر , هذا العرق المتشكل في هذه المنظمات الماسونيه السرية يعتبر نفسه أيضا أنه من العرق السومري البابلي الملكي " اقرأ سفر التكوين ستجد ذلك " و كما ذكرت سابقا هم في مجالسهم الخاصة يكرسون العبادات القديمه فماذا وراء حقيقة هذا الأعتبار ؟؟؟ و عندما تسألهم عن هذا الأمر يعزونه للخوارق الهوليوديه المعتاده و كائنات فضاء نزلت من السماء على أرض بابل هي التي جعلت من السومريين و البابلين أرقى الحضارات لذلك كان هناك هذا الفارق العلمي الكبير بين الأنسان الذي يعيش في بلاد الرافدين و بين المناطق الأخرى . حتما الأنسان السطحي العاشق للأوهام سيتقبل هذا الأمر لأنه سطحي لكن بالنسبة لي هذا سبب أضافي يدفعني الى البحث عن حقيقة هذا الترابط و ماذا يخفي وراءه , الكثير منا لا يعرف أن من بين الأعضاء البارزون في العالم الماسوني جورج بوش الأب و الأبن ، والملكة البريطانية اليزابيث و هنري كيسنجر وهيلاري كلنتون وتوني بلير و أيضا العائلة حاكمة البنك الدولي عائلة روتشيلد اليهودية , أليسوا هؤلاء من قرر و غزا العراق عنوة !!!

السومريون و البابليون كانوا متوفقين على بقية الشعوب !!! حتما , فهم قد عرفوا نظام المجموعة الشمسية وشكل الأرض وتقسيم الدائرة الى 360 درجة و قياس الزوايا ، كما جمعوا كواكب السماء في 12 برج ، وكانوا أول من قسم اليوم الى 24 ساعة أي بما يعادل 86400 ثانية .وعرفوا مواقع الكواكب السيارة وأوقات دورانها مثل كوكب أوروان و نبتون و بلوتو و هذه الكواكب يعتقد البعض انه تم الكشف عنها في القرنين الثامن عشر و التاسع عشر لكن الحقيقة أنه تم ذلك منذ العصر البابلي . فقط في عام 2008 توصل الفلكيون الى حقيقة النظام الشمسي الذي يتألف من 12 كوكباً وليس 9 كواكب ، بينما السومريون قد اثبتوا ذلك في رسومهم الجدارية . السومريون أيضا عرفوا بدقة المسافة الفاصلة بين الأرض و القمر و هذا لم يحصل في العصر الحديث كان لديهم وحدة قياس تسمى " بيرو" وتعادل 10692 متر كذلك هم وضعوا مقياس للزمن على الأرض بوحدة مسماة "سوس" وهي تعادل ستين سنة وكل سنة تتألف من 360 يوم , كل القوانين في كل دول العالم التي نراها اليوم ليست إلا تطوير لشريعه حمواربي و التي لم تظهر إلا في القرن الثامن العشر بعد أن سرق هؤلاء الحاقدين ملايين الرقم الطينيه و المخطوطات و لم يجرأ رجل من أمتنا على المطالبه بها بالطبع هناك أيضا تفسير لذلك . هذا التفوق العلمي طبيعي جدا اذا عرفنا أن الحضارة في سوريا الطبيعيه عمرها 12000 عام و هذا الرقم يعني أنه اذا كان متوسط العمر لكل جيل 50 عام فهذا يعني 12000 عام ÷ 50 عام للجيل الواحد يساوي 240 جيل مستقر متمدن فكيف تريدون منه أن لا يكتشف كل هذه الأمور و كل هذا العلم !! لكن الماسوني الهوليودي كما ذكرت سبقا يتكلم عن رجال فضاء .

الماسونيه تحكم العالم !!!, نعم تحكمه , و غزو العراق حتما له أهداف أقتصاديه و له أيضا أهداف تدميريه للنسيج العراقي لكن من بين أهم الجرائم التي ارتكبها الامريكيون ولم يتكلم عنها أحد جريمة اتخاذ المواقع التاريخية الأثرية الكبرى معسكرات لجنودهم والأستيطان بها لسنوات طويلة و جعلها معسكرات مغلقة , هذا الأمر تم بعد الغزو ببضعة أسابيع لأنه مخطط له و لم يكن عن عبث بل هو مدروس في أدق التفاصيل , لا يوجد أي مبرر كي يختاروا بالذات موقع بابل وموقع اور مناطق عسكريه مغلقة , فعن ماذا يبحثون اذا و لديهم في متاحفهم أكثر من مليون قطعة أثريه ؟؟؟ هنالك أسرار تريد الماسونيه الصهيونيه العالميه الكشف عنها بصورة متكتمة أو تدميرها أيضا و بعيداً عن الانظار فما هي !! هذه المعسكرات لم تكن سوى حجة كي يمارسوا حفرياتهم وبحوثهم بدون أن يقترب منهم أحد . المضحك المبكي أنه عندما بدء بعض الصحفين الغربيين الواعيين يتكلمون عن هذا الأمر المريب خرج لنا أبطال هوليود و أقلامهم و أخذونا بمخيلتهم الى حيث يريدون و هو البحث عن أثر للكائن الفضائي المتفوق على البشر بملايين السنين " الأنوناكي " الذي هبط من السماء و علم السومريين ما لا يعلمه كل البشر كما كتب دافيد ايك عام 1991 هذا الكتاب بالطبع كان التمهيد الفعلي للرأي العام الأميركي و الغربي من أجل خلق حاله نفسيه لترغيب شعوبهم بغزوا العراق ففي ذلك إثارة افلام هوليود المعهودة إضافة لكذبة أسلحة الدمار الشامل و كان ما كان , لكن يبقى السؤال عن ماذا تبحث الماسونيه الصهيونيه السلاله الحاكمه المتفوقة و شعبها المختار وهي تملك كما قلت سابقا أكثر من مليون قطعة اثريه في متاحفها ؟؟؟ .

فقط معرفة عن ماذا يبحث الماسوني الصهيوني في العراق و الشام هي عمليه معقدة بحد ذاتها لأنه علينا الربط بين طقوسهم القديمه التي يتبعونها اليوم و نظرتهم لأنفسهم على انهم السلاله الحاكمه و طقوس كلابهم من وهابيين صهاينه في تدمير الأضرحه و لصوصهم العثمانيين في نبش القبور و سرقتها لبيعها الى تجار الآثار اليهود في بلاد عثمانيا و للأسف الشديد من عروبيين مغرر بهم يقومون بتبديل أسماء و تغير حقائق من أجل خلق وهم و تبديل الحقيقة السوريه بوهم اسمه عروبه لكن في نهاية المطاف يصب في نهر تغيب الحقائق و هو مطلب يهودي بحت . لا يوجد شعب على وجه الأرض يكتب تاريخه مثل اليهود و يتناقله من جيل الى جيل , لكن حتى اليوم لم يتوصل أحد لمعرفة حقيقتهم فلماذا يريدون إخفائها !!! و لماذا هذا الفارق الزمني بين ماهو مكتوب في التورات و بين الوقائع الأثريه المكتشفة و هذا الأختلاف يصل في بعض الأحيان لألف عام و أكثر , لماذا يصرون على ارسال بعثات للبحث في اليمن في مناطق محددة بالرغم من الخطر الهائل المحدق بهذه البعثات و تم خطف العديد منهم , لماذا من الفرات إلى النيل ومن اختارهم و قرر أنهم الشعب المختار و عشرات من الأسئله و الأسئله , هي أسئله لا تنتهي في بحث متعب وعليه تعتيم هائل , لكن كما قلت في بداية المقال البحث في ما يجب أن نبحث كي نعرف ماذا يجري في المنطقة و أن نكون حيث لا يريدون لنا أن نكون هو الذي سيوصلنا الى الحقائق و حتما نستطيع بعد ذلك فهم حقيقة داعش في بلاد الشام و العراق أي في سوريا الطبيعيه و حقيقة الصراع على سوريا .

 
شبكة المعلومات السورية القومية الاجتماعية غير مسؤولة عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه
جميع الحقوق محفوظة © 2017